رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصدر: قبول استقالة محمد عطية من لجنة الزمالك والبديل خلال ساعات

07:53 م | الإثنين 07 ديسمبر 2020
مصدر: قبول استقالة محمد عطية من لجنة الزمالك والبديل خلال ساعات

نادي الزمالك

وافقت وزارة الشباب والرياضة على استقالة المستشار محمد عطية، نائب رئيس اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك في الوقت الحالي.

وكشف مصدر داخل وزارة الرياضة، أنه تم قبول استقالة "عطية" بناء على رغبته، خاصة وأن الهدف الأساسي هو استقرار النادي الأبيض، وعدم تعرضه لأي أزمات خلال الفترة المقبلة.

وأكد المصدر، أنه سيتم تعيين البديل خلال الساعات المقبلة، وسوف يتم إعلان الأسم، في حال الاستقرار عليه.

يذكر أن محمد عطية قدم استقالته من الاستمرار داخل اللجنة الإدارية التي تدير النادي، نظرًا لوجود خلافات مع اللجنة الفنية برئاسة أيمن يونس.

عبد الحليم علي يتراجع عن استقالته ويونس يطلب زيادة أعضاء لجنة الكرة

تراجع عبد الحليم علي مدير الكرة بنادي الزمالك عن استقالته من لجنة الكرة، بعدما أعلنها أمس الأحد، عقب المرور بالعديد من الأزمات خلال اليومين الماضيين.

وأكد أيمن يونس رئيس لجنة الكرة بنادي الزمالك، أنه تحدث مع عبد الحليم علي وأقنعه بعدم الاستقالة لأجل مصلحة النادي وجماهيره، حتى يستكمل الجميع مهمته في إدارة شئون النادي لحين انتهاء مهمتهم داخل النادي، لافتا أن العندليب وافق على رأيه وعدل عن قرار الاستقالة.

وأضاف "يونس"، أنه اجتمع مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وطلب منه زيادة أعضاء لجنة الكرة بالزمالك، مشيرًا إلى أنه اقترح عليه بعض الأسماء الأخرى وعلى رأسها كلا من فاروق جعفر وحسين السيد وبدر حامد وآخرين، وأنه سوف يتم الإعلان الرسمي عن هذا الأمر خلال ساعات، مع بقاء عبد الحليم علي في منصب مدير الكرة.