رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمد عطية: أعود لمكاني الطبيعي مشجعا لنادي الزمالك

01:45 ص | الثلاثاء 08 ديسمبر 2020
محمد عطية: أعود لمكاني الطبيعي مشجعا لنادي الزمالك

المستشار محمد عطية

علق المستشار محمد عطية، نائب رئيس اللجنة المؤقتة السابق التي تدير نادي الزمالك، على قبول الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، استقالته، وتعيين المستشار عماد عبدالعزيز، عضوا في اللجنة المؤقتة بدلاً منه.

ونشر عطية صورة له، بعلم الزمالك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك معلقًا عليها: "الحمد لله قبل كل شيء وبعد كل شيء.. أشكر كل من ظن فى الخير وأسامح فى الدنيا كل من أساء، أعود لمكانى الطبيعى مُشجعاً لنادى الزمالك العظيم، أعتذر لكل من ظن أنى خذلته ولكن الله شاهد أنى بقيت على العهد وفياً لنادى الزمالك الوطن الذى لا يُخان، عاش الزمالك فوق كل أرض وتحت أى سماء".

وفي سياق متصل، أصدرت وزارة الشباب والرياضة قرارا رسميا، بتعيين المستشار عماد عبد العزيز، عضوا في اللجنة المؤقتة، التي تدير النادي بدلا من محمد عطية، الذي تقدم باستقالته.

في المقابل تم تعيين فتحي سند، متحدثا رسميا لنادي الزمالك، خلال الفترة المقبلة.

وعلى صعيد الكرة، تم تعيين أشرف قاسم مشرفًا عامًا على قطاع الكرة بنادي الزمالك بما يتضمن جميع فرق الكرة في النادي والفريق الأول.

وسيتم تحديد اختصاصات عبد الحليم علي في منصب مدير الكرة بحيث يكون هو حلقة الوصل بين فريق الكرة ولجنة الكرة برئاسة أيمن يونس والتي سيتم إعادة تشكيلها وفقًا لرؤية أيمن يونس، والذي سيختار عضوين ويكون دور اللجنة إشرافي وفني علي قطاع الكرة.