رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إيقاف 13 موظفا من رجال "مرتضى" في الزمالك

01:02 م | الثلاثاء 08 ديسمبر 2020
إيقاف 13 موظفا من رجال "مرتضى" في الزمالك

نادى الزمالك

قررت اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك، برئاسة المستشار أحمد بكري، إيقاف مجموعة جديدة من الموظفين في الإدارت المختلفة داخل النادي، عن العمل، لحين انتهاء التحقيقات الجارية حاليا بخصوص الوضع المالي للنادي.

وأصدرت اللجنة، قرارا بإيقاف 13 موظفا من الإدارة المالية وإدارة المتابعة، وهم "أحمد إبراهيم، هاني عيد، محمد جبريل، يس طارق، محمد حنفي، شهيرة أشرف، أحمد حنفي، محمد أبو طالب، عبدالكريم عبدالفتاح، خيري رمضان، طارق كامل، محمد بدر ومدحت راضي".

وزارة الرياضة تعلن تشكيل لجنة كرة جديدة للزمالك 

وقررت وزارة الشباب والرياضة، تعيين 6 من نجوم الكرة السابقين بنادي الزمالك، ضمن لجنة الكرة خلال الفترة المقبلة.

وجاءت الأسماء كالتالي: "فاروق جعفر وأحمد عبدالحليم ومحمد حلمي وتامر عبدالحميد دونجا وحسين السيد، إلى جانب أيمن يونس".

في المقابل تقرر تعيين خالد رفعت مديرًا للتسويق والاحتراف بالنادي، ونصر عزام المحامي الرياضي المستشار القانوني للنادي، وحسين السمري مديرًا تنفيذيًا للنادي.

كما أصدرت وزارة الشباب والرياضة، قرارا رسميا، أمس الاثنين، بتعيين المستشار عماد عبدالعزيز، عضوا في اللجنة المؤقتة، التي تدير النادي بدلا من المستشار محمد عطية، الذي تقدم باستقالته، كما جرى تعيين فتحي سند، متحدثا رسميا لنادي الزمالك.

وعلى صعيد الكرة، جرى تعيين أشرف قاسم، مشرفًا عامًا على قطاع الكرة بنادي الزمالك، بما يتضمن جميع فرق الكرة في النادي والفريق الأول.

وسيجري تحديد اختصاصات عبدالحليم علي، في منصب مدير الكرة، بحيث يكون هو حلقة الوصل بين فريق الكرة ولجنة الكرة برئاسة أيمن يونس.