رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

العين الإماراتي لـ"الوطن": لا نمانع في رحيل لابا كودجو للأهلي

06:43 م | الثلاثاء 08 ديسمبر 2020
العين الإماراتي لـ"الوطن": لا نمانع في رحيل لابا كودجو للأهلي

لابا كودجو لاعب العين الإماراتي

كشف ماجد العويس المشرف العام على الكرة بنادي العين الاماراتي، أنه من الصعب التفريط في لابا كودجو لأي فريق خلال الموسم الجاري، لافتا بأنه النادي لن يمانع في رحيله بنهاية الموسم.

وقال "العويس" في تصريحات خاصة لـ "الوطن سبورت"، بعدما تم الكشف عن عودة لابا كودجو لحسابات النادي الأهلي من جديد: "ليس لدينا أي مانع من رحيل لابا كودجو للأهلي أو لأي نادي يتقدم بعرض مناسب ولكن بشروط، وخاصة أن اللاعب يعتبر حاليا من أهم اللاعبين في الدوري الإماراتي ومن الصعب التفريط فيه خلال الموسم الحالي أي خلال فترة الانتقالات الشتوية، ولكن في حال تلقي عروضًا مناسبة للاعب سيتم مناقشتها مع الإدارة بنهاية الموسم وليس الآن".

وتابع: "سنناقش الإدارة بشأن الاستفادة المادية للنادي في حال رحيل كودجو، وفي حال توافر البديل المناسب له بصفوف الفريق، لن يكون لدينا أي مانع من رحيل اللاعب عن العين لأي نادي بما فيهم الأهلي إذا تقدم بعرض مناسب للاعب ولمجلس إدارة النادي".

ويتبقى في عقد التوجولي مع النادي الإماراتي موسمين، حيث في حال أراد أي نادي ضم اللاعب لابد من التفاوض مع ناديه مباشرة.

العين: "سنناقش الإدارة للاستفادة بأكبر مقابل مادي"

وكشف مصدر مُطلع بإدارة النادي الأهلي، عن أن هناك تحركات مُكثفة خلال الفترة الحالية، للتعاقد مع التوجولي لابا كودجو مهاجم فريق العين الإماراتي، لدعم هجوم المارد الأحمر.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت"، إن إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، استقرت على اسم لابا كودجو مهاجم منتخب توجو والعين الإماراتي، للتعاقد معه لدعم هجوم الفريق في الفترة المقبلة، بعد تراجع مستوى مروان محسن مهاجم الفريق الحالي.

 وأوضح أن إدارة الأهلي، بدأت بالفعل في جس نبض المهاجم التوجولي، لضمه خلال الفترة المقبلة، لتدعيم الفريق بمهاجم من العيار الثقيل، لافتًا إلى أن كودجو، يُرحب بشدة بالانتقال للأهلي.

واختتم بأن الإدارة عرضت على الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، ضم لابا كودجو، وهو ما رحب به المدرب على الفور، وطالب بضمه في أقرب فرصة، مؤكدًا أنه الأنسب للفريق خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أن هناك تحركات كبيرة من الأهلي، لضم المهاجم التوجولي.

وكان لابا كودجو، قريبًا من الانتقال للأهلي خلال الموسم الماضي، لكنه انضم لفريق العين الإماراتي.

  • ليفربول

    ليفربول

  • -

    :

    -

    09:00 PM

    PREMIER LEAGUE
  • إيفرتون

    إيفرتون

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • 1

    :

    0

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • إنبي

    إنبي

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • 0

    :

    0

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • البنك الأهلي

    البنك الأهلي