رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وزير قطاع الأعمال: «أنا أهلاوي ولكني سأشجع غزل المحلة في الدوري»

08:12 م | الخميس 10 ديسمبر 2020
وزير قطاع الأعمال: «أنا أهلاوي ولكني سأشجع غزل المحلة في الدوري»

مؤتمر نادي غزل المحلة لتقديم صفقاته الجديدة

تحدث هشام توفيق، وزير قطاع الأعمال، عن مستقبل فريق غزل المحلة، خلال الموسم الجديد من الدوري المصري الممتاز، الذي سينطلق غدا الجمعة، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بتقديم صفقات فريق غزل المحلة للموسم الجديد؛ إذ يستهل الفريق الجماهيري مبارياته في الموسم الجديد بمواجهة نادي سموحة السكندري، ضمن منافسات الجولة الأولى من المسابقة، ثم يخوض مواجهة غاية في الصعوبة أمام النادي الأهلي حامل اللقب في الجولة الثانية، ويأمل أبناء المحلة في الخروج بنتائج إيجابية للهروب مبكرا من صراع الهبوط والابتعاد عن العودة للدرجة الثانية.

وقال هشام توفيق في المؤتمر الصحفي الخاص بتقديم صفقات غزل المحلة: "نحن لدينا فريق كرة نريد نجاحه وهو غزل المحلة، عملنا على خطة من أجل إعادة الفريق لسابق عهده، خاصة وأن له تاريخ كبير في الكرة المصرية".

وأضاف الوزير: "نجحنا في إبرام العديد من الصفقات لدعم الفريق، حسب رغبات الجهاز الفني الذي يريد النجاح للفريق، ولابد أن اوجه الشكر للعديد من الشركات الراعية لمساهمتهم ومساعدتهم للنادي".

هشام توفيق: لم نبرم صفقات مرتفعة القيمة لتطبيق مبدأ المساواة

وتابع وزير قطاع الأعمال: "لم نتعاقد مع صفقات كبيرة في المال من أجل أن تكون على نفس المستوى، ولا يتشتت باقي اللاعبين من الزيادة في العقود وتطبيق مبدأ المساواة، ونجحنا في تطوير ملعب المحلة وغرف الملابس والحمامات".

وأكد هشام توفيق: "جاهزون لاستضافة مباراة الأهلي يوم الجمعة في بطولة الدوري العام، ولابد أن أشكر جماهير نادي المحلة على الدعم الذي قدموه للفريق، وأنا اهلاوي ولكن هشجع المحلة في الدوري".

سموحة يواصل استعداداته لمواجهة المحلة في الجولة الأولى

في المقابل، يواصل الفريق الكروي الأول بنادي سموحة بقيادة أحمد سامي المدير الفني، تدريباته اليومية، طبقا لبرنامج الإعداد المحدد من قبل الجهاز الفني، في إطار الاستعداد لانطلاق بطولة الدوري العام الجديدة على ملعب النادي في الإسكندرية، ومواجهة فريق غزل المحلة.

وأبدى أحمد سامي المدير الفني لنادي سموحة ارتياحه الشديد بعد إتمام صفقة التعاقد مع علي غزال قبل غلق باب القيد الصيفي، لحاجة الفريق إلى لاعب يتمتع بقدرات فنية طيبة، يمكن توظيفها في أكثر من مكان داخل المستطيل الأخضر.