رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك عن استقالة محمد عطية: اسألوه عنها

03:12 م | الأحد 13 ديسمبر 2020
اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك عن استقالة محمد عطية: اسألوه عنها

مؤتمر اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة الزمالك

تحدث  المستشار هشام إبراهيم عضو اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، عن استقالة المستشار محمد عطية من اللجنة، مشددا على أنه  شخص زملكاوي واستقال لظروف خاصة به، وهو الأولى أن يرد عن ذلك.   

وأضاف إبراهيم خلال المؤتمر المنعقد للجنة داخل نادي الزمالك: «تم إضافة عدد من أبناء النادي المخلصين للجنة الكرة، طارق يحيى من أبناء نادي الزمالك وأزمته الأخيرة يتم دراستها في الشؤون القانونية».

وقال حسين السمري عضو اللجنة التنفيذية خلال المؤتمر، أن لائحة نادي الزمالك لا يوجد بها مكتب تنفيذي، وهذا أمر غريب جدا، واللجنة التنفيذية ليست صاحبة القرار، وتدرس الموضوعات المهمة فقط وهدفنا خدمة النادي بدون مقابل".

وتعقد اللجنة المؤقتة لإدارة نادى الزمالك، مؤتمرا صحفيا داخل مقر القلعة البيضاء للكشف عن العديد من الأمور الخاصة بالنادي، بجانب جلستهم مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وبجانب الكشف عن الموقف المالي الحالي للنادي، خاصة أن الوزير طالبهم بعدم الكشف عن تفاصيل الجلسة إلا من خلال المؤتمر الصحفي.

وتقرر إحالة المخالفات المالية الواردة بالتقرير وما تضمنته من مخالفات للنيابة العامة، ووقف واستبعاد مجلس إدارة نادي الزمالك والمدير التنفيذي والمدير المالي من إدارة شؤون النادي بصفة مؤقتة لحين انتهاء تحقيقات النيابة العامة، وما سوف تسفر عنه من نتائج، أو لحين انتهاء المدة القانونية المقررة قانوناً لمجلس الإدارة أيهما أقرب.