رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

طوارئ في طلائع الجيش بعد إصابة مهند لاشين بكورونا

11:08 ص | الإثنين 14 ديسمبر 2020
طوارئ في طلائع الجيش بعد إصابة مهند لاشين بكورونا

طلائع الجيش

حالة من القلق سيطرت على الأجواء داخل طلائع الجيش، عقب إصابة مهند لاشين لاعب الفريق بفيروس كورونا، بعدما جاءت نتيجة المسحة الطبية التي أجراها اللاعب إيجابية، وهو ما تسبب في غيابه عن التدريبات الجماعية، حيث أعلن نادي طلائع الجيش إجراء مسحة فيروس كورونا المستجد لجميع أفراد الفريق.

وكتب مهند لاشين عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك:"إيجابي كورونا أنا وبنتي وزوجتي، الحمد لله رب العالمين فضل ورضا من ربنا علينا، نسال الله العافيه دعواتكم لبنتي وزوجتي".

وبذلك ينضم مهند لاشين إلى قائمة اللاعبين الذين أصيبوا بفيروس كورونا في طلائع الجيش، بجانب إسلام محارب وإسلام جمال لاعبا الفريق.

ومن المقرر أن يخضع الفريق العسكري إلى مسحة كورونا اليوم، وسط إجراءات احترازية مشددة على اللاعبين والجهازين الفني والإداري لعدم إصابة أي لاعب آخر بالفيروس.

طلائع الجيش تعاقد مع 8 صفقات جديدة

تعاقد مع 8 صفقات: حسين السيد مارسيلو الظهير الأيسر للأهلي، في صفقة انتقال حر، كما تعاقد مع عمرو مرعي مهاجم بيراميدز، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، ورباعى حرس الحدود المالي إبراهيما كونيه صانع الألعاب، وحسن مجدي الظهير الأيمن والبرتغالي توني جوميز ومصطفى جمال في صفقة انتقال حر بعد هبوط فريقهم لدوري القسم الثاني.

فيما رحل عن الفريق 7 لاعبين وهم كريم طارق وأحمد داوودا ومحمد أشرف روقة وكريم ممدوح وكيفين موهيرى وأبو بكر ديارا، بخلاف عمار حمدى الذي انتهت إعارته وانتقل لصفوف الاتحاد السكندري على سبيل الإعارة موسمين، فيما تم توجيه الشكر للثلاثي إسلام سري ومحمد جمال بيبو ومحمود سامي، وانتقل عاصم صلاح وأبو المجد بوشا لفريق البنك الأهلي.

طلائع الجيش خسر لقب بطولة كأس مصر

وكان طلائع الجيش خسر بطولة كأس مصر بعد الهزيمة من الأهلي بركلات الجزاء الترجيحية، خلال المباراة التي جمعتهما الأسبوع الماضي بإستاد برج العرب في نهائي كأس مصر.

وقدم الفريق العسكري مستوى جيد في مباراة الأهلي، لكنه لم يحسم البطولة في النهاية بضربات الجزاء الترجيحية ليستمر التفوق الأحمر في البطولات محلياً وأفريقياً.