رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الجبلاية: ربيع ياسين ومصابي كورونا بالمنتخب لم تظهر عليهم أعراض كورونا

11:28 م | الإثنين 14 ديسمبر 2020
الجبلاية: ربيع ياسين ومصابي كورونا بالمنتخب لم تظهر عليهم أعراض كورونا

منتخب الشباب

قال جمال محمد علي، نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، إن منتخب الشباب والمدرب ربيع ياسين كانوا بصحة جيدة، ولم تظهر عليهم أي أعراض أمس الأحد، وأدوا التدريبات بشكل طبيعي دون وجود أي أزمات أو مشاكل، لافتًا إلى أن ربيع ياسين المدير الفني لمنتخب الشباب طلب أن يسافر إلى تونس قبل البطولة بفترة، من أجل التأقلم على اللعب هناك. 

وأضاف "علي"، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "مساء دي إم سي" المذاع عبر فضائية "دي إم سي" مع سارة حازم وأحمد الدريني، أنه فوجئ الاتحاد بوجود إصابات كورونا بين اللاعبين إلى جانب ربيع ياسينمدرب الفريق، وبحسب لوائح الاتحاد الإفريقي، أنه طالما هناك عدد يسمح بإقامة المباراة، فلا تُلغى المباراة، موضحًا أنه تم عمل مسحة أخرى للاعبين وستظهر نتيجتها خلال الساعات القليلة المقبلة. 

جمال محمد علي: تم عزل المصابين بشكل كامل في غرفهم الخاصة بالفندق

وأردف "علي"، أنه بالحديث مع ربيع ياسين المدير الفني أخبره أن 70% من المصابين بكورونا في منتخب الشباب في الخط الهجومي، وتم عزل المصابين بشكل كامل في غرفهم الخاصة بالفندق. 

وواصل: "طبيب المنتخب أكد على أنه يتوقع ظهور مسحات سلبية على أغلب اللاعبين في المسحة الثانية، مشددًا على أن صحة اللاعبين أهم من أي ماتش، وإذا المسحات جاءت سلبية هيلعب اللاعبين المباراة بشكل طبيعي، إن ظهرت لقدر الله إيجابية سننتظر قرار الاتحاد الإفريقي". 

الجبلاية: لم نطلب طائرة خاصة لبعثة منتخب الشباب من أجل العودة إلى مصر 

ونفى نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، طلب طائرة خاصة لبعثة منتخب الشباب من أجل إعادتهم إلى مصر خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا أن وزير الشباب أكد على أن الأمر إذا استدعى طائرة خاصة مصر لن تتأخر عن نقل أولادها في طائرة خاصة، ولكن الأمر مازال قائم، والجميع ينتظر نتيجة المسحة الثانية.