رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أمير عزمي مديرا فنيا للنجوم.. والداخلية أولى مواجهاته

05:54 م | الثلاثاء 15 ديسمبر 2020
أمير عزمي مديرا فنيا للنجوم.. والداخلية أولى مواجهاته

أمير عزمي مجاهد مدرب فريق نادي النجوم

أنهى نادي النجوم الذي يلعب في القسم الثاني، اتفاقه مع أمير عزمي مجاهد، مدرب الزمالك السابق على تولي تدريب الفريق خلال المرحلة المقبلة، على أن تكون أول مباراة له أمام فريق الداخلية، يوم الخميس المقبل، ويعاون "عزمي"، في الجهاز خلال مهمته حمادة نصر في منصب المدرب العام رفقة مدرب الحراس البرتغالي المتواجد حاليًا، حيث يأمل النجوم في العودة مرة أخرى للدوري الممتاز خلال الفترة المقبلة.

وتداولت مطالب في الآونة الأخيرة من الجماهير ونجوم نادي الزمالك السابقين، بانضمام أمير عزمي مجاهد، المدرب السابق للفريق، إلى الجهاز الفني الحالي بقيادة البرتغالي جيمي باتشيكو.

وجاءت نجاحات أمير عزمي مجاهد مع الزمالك في السنوات الماضية، وخاصة أثناء وجوده مع جهاز السويسري كريستيان جروس، والتتويج ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.

رئيس النجوم لـ"الوطن": كريم فؤاد سيرحل إلى أوروبا وليس الأهلي 

وكان محمد الطويلة رئيس نادي النجوم، كشف عن تطورات مفاوضات النادي الأهلي لضم كريم فؤاد لاعب الفريق المعار لصفوف نادي إنبي، من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال "الطويلة" في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت": "في الوقت الحالي لاتوجد مفاوضات من جانب النادي الأهلي مطلقًا لضم كريم فؤاد، اللاعب لديه عقد مع نادي إنبي ملتزم به خلال الفترة المقبلة".

وأضاف: "النجوم لن يسمح برحيل كريم فؤاد إلى أي نادي في مصر بشكل نهائي، وهناك عروض أوروبية لضم اللاعب، سيتم حسمها فور انتهاء إعارته مع نادي إنبي رسميًا، موضحًا نادي الأهلي تواصل معنا لضم كريم فؤاد، في الصيف الماضي، ولم يقدم أي عروض في الوفت الحالي".