رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عمرو الجنايني: سيتم فتح تحقيق عن أزمة كورونا مع منتخب الشباب

01:39 ص | الأربعاء 16 ديسمبر 2020
عمرو الجنايني: سيتم فتح تحقيق عن أزمة كورونا مع منتخب الشباب

منتخب الشباب

وقال عمرو الجنايني، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، إن ربيع ياسين المدير الفني لمنتخب مصر للشباب، طلب إقامة المعسكر في تونس بدلا من مصر، وطلب أن يكون هناك قبل 5 أيام من الموعد المقرر للوصول إلى تونس.

وأكد "الجنايني"، في تصريحات تلفزيونية عبر "ملعب أون تايم سبورتس 2": "كان طلب ربيع ياسين فني بحت واحترمنا ذلك، وتقرر أن يرأس جمال محمد علي نائب رئيس اللجنة الخماسية رئاسة البعثة، ثم حدث ما حدث هناك بعد تفشي فيروس كورونا بين صفوف اللاعبين".

واستكمل: "تواجد 5 فرق في الفندق كان خارج إمكانياتي، ولم يكن هناك إصابات عديدة بين صفوف المنتخبات الأخرى في الفندق، حيث كانت هناك حالة إيجابية وحيدة فقط في منتخب تونس".

وأكمل: "بالتأكيد لفت نظري هذا الكم الكبير من الحالات الإيجابية بفيروس كورونا بين صفوف لاعبي منتخب مصر للشباب، وسيكون هناك تحقيق بشأن هذا الأمر".

وأردف: "كان الاستعجال لتدبير الطائرة الخاصة بالتعاون مع وزير الرياضة ووزير الطيران حتى نتمكن من إعادة الحالات التي تتأكد عدم استكمالها للمسابقة".

وأتم: "كانت هناك 9 حالات ثبتت إيجابية عينتهم في المسحة الثانية بين صفوف اللاعبين، وكانت مشاركتنا في مواجهة ليبيا تتوقف على التأكد من سلامة لاعب واحد فقط".

واختتم: "وجدت روحًا غير طبيعة من لاعبي المنتخب، وإن شاء الله ربنا سيكرمنا ونستكمل العدد المطلوب، هناك لاعبان سيلحقان بالبعثة هناك وسنستكمل البطولة وسنرجع بالهدف المنشود بتحقيق اللقب".