رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مايفوتكش.. الزمالك ينفي غرامة «فيفا» ولاعبي الأهلي مع والدة عبدالوهاب

11:33 م | الأربعاء 16 ديسمبر 2020
مايفوتكش.. الزمالك ينفي غرامة «فيفا» ولاعبي الأهلي مع والدة عبدالوهاب

اللجنة المؤقتة بإدارة شؤون نادي الزمالك

«مايفوتكش»، خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها «الوطن سبورت»، لقرائه ومتابعيه يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية، وأهم ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك والأندية المصرية.

إصابة عمرو السولية وأكرم توفيق في مران الأهلي قبل مواجهة غزل المحلة 

شهد مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تعرض اللاعب عمرو السولية  لكدمة خفيفة خلال كرة مشتركة مع اللاعب أكرم توفيق، وقام الجهاز الطبي للفريق بالاطمئنان عليهما، حيث استكملا المران بعد ذلك بصورة طبيعية، ضمن استعداد الفريق لخوض مباراة غزل المحلة المقرر لها مساء بعد غد الجمعة في إطار مباريات الجولة الثانية من بطولة الدوري الممتاز.

كما حرص الجهاز الفني للفريق على إجراء تقسيمة قوية بالكرة على هامش المران الذي أقيم على ملعب مختار التتش بالجزيرة، بالإضافة إلى إجراء تقسيمة بكامل مساحة الملعب «تراي ماتش».

وكان الفريق استهل مشواره في بطولة الدوري الممتاز بالفوز على فريق مصر المقاصة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، يوم الأحد الماضي.

الزمالك ينفي وصول حكما من «فيفا» لصالح أشيمبونج 

أصدرت اللجنة المؤقتة بإدارة شؤون نادي الزمالك، بيانًا بشأن قضية الغاني أشيمبونج، لاعب الفريق السابق، المتعلقة بعدم حصوله على مستحقاته، مؤكدة أن إدارة النادي لم تتلق حتى الآن مايفيد حصول اللاعب الغاني على حكم من المحكمة الرياضية الدولية «كاس» يلزم نادي الزمالك بتعويضه بمبلغ مالي كبير يقترب من المليون وربع المليون دولار.

وأضافت اللجنة فى بيانها، أنه في حالة وصول ذلك الحكم ستتم دراسته بعناية كاملة واتخاذ كافة الإجراءات، من أجل الحفاظ على حقوق النادي بالطرق القانونية.

الشناوي وعبدالحفيظ في زيارة لوالدة «عبد الوهاب» بتوصية مؤمن زكريا 

حرص عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وعلى رأسهم سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي، على تنظيم زيارة والدة محمد عبدالوهاب، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر الراحل، حيث توجه كلا من محمد الشناوي، حارس الأهلي، وثنائي الدفاع سعد سمير وأيمن أشرف بصحبة عبدالحفيظ إلى الفيوم لزيارة والدة محمد عبدالوهاب في مسقط رأس اللاعب.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي، أن زيارة ثلاثي الأهلي وسيد عبدالحفيظ جاءت بتوصية من مؤمن زكريا، لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر سابقًا.

وحصد النادي الأهلي في الموسم الماضي الثلاثية "الدوري العام وكأس مصر ودوري أبطال إفريقيا" بينما يتبقى للفريق من الموسم الجاري لقبي السوبر المحلي والسوبر الإفريقي بالإضافة لكأس العالم للأندية.

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • إنبي

    إنبي

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • البنك الأهلي

    البنك الأهلي

  • ليفربول

    ليفربول

  • -

    :

    -

    09:00 PM

    PREMIER LEAGUE
  • إيفرتون

    إيفرتون