رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حسام حسن يهاجم هاني أبوريدة: لم يخدم الكرة المصرية

05:04 ص | السبت 19 ديسمبر 2020
حسام حسن يهاجم هاني أبوريدة: لم يخدم الكرة المصرية

حسام حسن مدرب الاتحاد السكندري

شن حسام حسن، المدير الفني لنادي الاتحاد السكندري، ونجم منتخب مصر والأهلي والزمالك السابق، هجوماً عنيفاً على هاني أبو ريدة، عضو المكتب التنفيذي بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، معبراً عن استيائه مما حدث مع منتخب مصر للشباب خلال أحداث بطولة شمال إفريقيا في تونس، ومشيراً إلى أن أبوريدة لم يخدم الكرة المصرية ويقدم الدور المطلوب منه.

وقال حسام حسن في تصريحات عبر برنامج "اللعيب" المذاع على شاشة قناة "MBC Masr": «البعض يتحدث دائماً أن لدينا مسئول مصري وهو هاني أبوريدة في اللجنة الفنية للكاف والمكتب التنفيذي للفيفا، دائماً يشيدون به ويرفعون اسمه وهو لم يخدم الكرة المصرية على الإطلاق».

وتابع: «أبوريدة لم يدافع عن الكرة المصرية في الأزمات والمواقف الصعبة، كما حدث مع منتخب مصر للشباب، الذي يتواجد في تونس خلال الوقت الحالي، ولا أحد يعلم مصير هذا الجيل حتى اللحظة، ولا نستطيع استعادة حقوقهم ونحن نمتلك مسئول في الكاف والفيفا، بينما المغرب لديهم مسئول آخر يعرف كيف يحافظ على حقوق بلاده».

وكان لقاء منتخب مصر للشباب ضد نظيره التونسي قد تم إلغائه في منافسات بطولة شمال إفريقيا للشباب، بسبب عدم وجود 15 لاعب متاح في صفوف الفراعنة للمشاركة في اللقاء.

حسام حسن: الإعلام يتحدث عن أنه سوف يكتسح الانتخابات وهو لم يفعل شيئاً 

وعلق حسام حسن على لجنة إدارة اتحاد الكرة قائلاً: « ما يحدث غير مفهوم، من الذي نقوم بتحضير اتحاد الكرة ليتولى رئاسته، الإعلام يتحدث عن أنه سوف يكتسح الانتخابات وهو لم يفعل شيئاً في الأساس».

وواصل: «بعض الأشخاص مثله كنت أشاهدهم في معسكرات منتخب مصر، ليحققون حلمهم بالتصوير مع كابتن محمود الجوهري، والآن أصبحوا أعضاء الاتحاد ويديرون الكرة المصرية، شخص واحد يدير المنظومة منذ فترة وبدعم من الإعلام، لماذا وما هي إمكانياته؟ لا أحد يعلم».