رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صدارة الأهلي ومفاجأة أسوان وسيراميكا.. أبرز مشاهد الجولة الثانية للدوري

10:50 ص | السبت 19 ديسمبر 2020
صدارة الأهلي ومفاجأة أسوان وسيراميكا.. أبرز مشاهد الجولة الثانية للدوري

محمد شريف لاعب الأهلي

انتزع الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز، بعد انتهاء منافسات الجولة الثانية من عمر المسابقة، بفارق الأهداف عن سيراميكا كليوباترا وأسوان.

ويستعرض « الوطن سبورت»، أبرز مشاهد الجولة الثانية للمسابقة في التقرير التالي.

3 فرق تحصد العلامة الكاملة 

3 فرق فقط خلال أول جولتين حصدت العلامة الكاملة بحصد 6 نقاط، وهما الأهلي بعد تغلبه على مصر للمقاصة بثلاثة أهداف مقابل هدف وأسوان بثلاثية نظيفة، فيما تغلب سيراميكا على الإنتاج الحربي بهدفين دون رد، وتفوق على البنك الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، فيما حقق أسوان الفوز على إنبي بهدف دون رد بالجولة الأولى، وتغلب على طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف بالجولة الثانية، وبعد تساوي الفرق الثلاثة برصيد 6 نقاط، يأتي المارد الأحمر بالصدارة بفارق الأهداف عن سيراميكا وأسوان.

أول قمة تنتهي بالتعادل 

حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله، أول قمة بالموسم الكروي الجديد 2020-2021، بين بيراميدز والزمالك التي أقيمت على ملعب الدفاع الجوي، حيث أحرز أحمد الشيخ هدف التقدم لبيراميدز وتعادل مصطفى محمد لأبناء ميت عقبة، ليكون الأهلي منافس الفريقين المستفيد الأكبر من هذا التعادل بعد أن فقد الزمالك وبيراميدز نقطتين.

26 هدفا حصيلة الجولة

كل مباريات الجولة الثانية لمسابقة الدوري الممتاز شهدت تسجيل أهداف، حيث لم يحسم التعادل السلبي نتيجة أي مبارة، وشهدت الجولة حالة طرد وحيدة كانت من جانب محمود نبيل لاعب سيراميكا، خلال مباراة فريقه أمام البنك الأهلي.

تألق محمد شريف العائد للأهلي 

شهدت الجولة الثانية لمسابقة الدوري الممتاز تألق محمد شريف، العائد لصفوف الأهلي بإحراز هدفين في شباك غزل المحلة، ليقدم أوراق اعتماده للجهاز الفني للفريق الأحمر، وكانت حصيلة أهداف الجولة الثانية 26 هدفا.