رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عادل فهيم: بيج رامي شرف مصر والعرب.. ولا صحة لتعاطيه المنشطات (خاص)

08:16 م | الأحد 20 ديسمبر 2020
عادل فهيم: بيج رامي شرف مصر والعرب.. ولا صحة لتعاطيه المنشطات (خاص)

البيج رامي بطل مستر أولمبيا عام 2020

أبدى الدكتور عادل فهيم رئيس اتحاد كمال الأجسام، سعادته الكبيرة بالإنجاز الذي حققه رامي السبيعي الشهير بـ «بيج رامي»، بعد تتويجه بلقب مستر أولمبيا، واحدة من أشهر وأقوى بطولات العالم في لعبة كمال الأجسام، وقال «فهيم» في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، إن بطولة مستر أولمبيا، أقوى بطولة عالمية، وبيج رامي ثاني لاعب عربي يحقق لقبها بعد اللبناني سمير بنوت الذي يعد العربي الأول الذي حقق البطولة في عام 1982.

وتابع أن تتويج رامي باللقب يعد شرف لمصر، لأنه حقق أول بطولة في تاريخ مصر.

وعن صفات رامي، قال إنه يعد شخص هاديء ومتواضع ومتدين، وعلى المستوى الشخصي يعد نموذج رائع.

عادل فهيم: أشرف صبحي يسعى دائمًا لتدعيم «البيج رامي»

وتابع أن مجرد تواجد رامي على مسرح أولمبيا يعد بطولة، إلا أنه توج بالمركز الثاني في مستر أولمبيا عام 2017، وحقق المركز الأول والميدالية الذهبية في مستر أولمبيا هذا العام.

وواصل: «أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة يسعى دائمًا لتدعيم البيج رامي، وأعتقد أن سيادة عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية سوف يكرم اللاعب بعد إنجازه التاريخي».

وعن الحديث حول المنشطات قال: «لا صحة إطلاقًا عن تناول رامي للمنشطات، فهو شخص متدين ويسعى دائمًا نحو العالمية دون كسر أي معايير أخلاقية أو قانونية».

واستمر في حديثه: «أعتقد أن تكاليف إعداد البيج رامي بين الطعام والمكملات الغذائية تكلف اللاعب 250 ألف جنيه شهريًا، حيث يتم دفع المبلغ من قبل المعلنيين بسبب شهرة البيج رامي العالمية».

وأتم: «البيج رامي فخر لمصر وللعرب بعد تحقيقه لـ مستر أولمبيا عام 2020».

«أوكسجين جيم» بداية انطلاقة رامي السبيعي

وولد المصري ممدوح محمد حسن السبيعي في مركز بلطيم بكفر الشيخ عام 1985، حيث بدأ مسيرته التدريبية في «أوكسجين جيم» في دولة الكويت عام 2010، حيث سافر في البداية للعمل في تجارة الأسماك مع أفراج عائلته، وؤغم ذلك وصل للعاالمية  بعد إصراره وحبه الكبير للعبة كمال الأجسام، حتى وصل إلى العالمية وتوج بالميدالية الفضية عام 2017.

وتوج السبيعي ببطولات عديدة حيث توج بالمركز الأول في بطولة الكأس الذهبية بالكويت عام 2012، وتوج بالمركز الأول ببطولة أوليمبيا للهواة في نفس العالم، وحقق المركز الأول في بطولة نيويورك للمحترفين في عام 2013.