رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حمدي النقاز يعود للظهور في مصر بمواجهة الترجي وأهلي بني غازي

02:48 م | الإثنين 21 ديسمبر 2020
حمدي النقاز يعود للظهور في مصر بمواجهة الترجي وأهلي بني غازي

حمدي النقاز لاعب الترجي التونسي

يعود التونسي حمدي النقاز لاعب الفريق الكروي الأول السابق بنادي الزمالك والحالي لفريق الترجي التونسي، للظهور في مصر مرة أخرى، حيث نشر اللاعب صورة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» وكتب تعليقا عليها: «في طريقي إلى مصر إن شاء الله». 

ومن المنتظر أن يحل الترجي التونسي ضيفا على نظيره أهلي بني غازي الليبي، مساء الأربعاء المقبل، على ملعب بتروسبورت، في ذهاب دور الـ32  لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكان النقاز، هرب من الزمالك بسبب خلافات حول مستحقاته المالية، وانتقل مؤخرا لصفوف الترجي التونسي، وسيكون صدامه المقبل بالقاهرة أمام أهلي بني غازي الليبي.

موقف الإصابة بفيروس كورونا داخل صفوف المقاولون 

يذكر أن بعثة النجم الساحلي التونسي  تتواجد في مصر أيضا، لمواجهة المقاولون العرب مساء غد الثلاثاء، على ملعب المقاولون بالجبل الأخضر، في ذهاب دور الـ32 الأول لبطولة الكونفدرالية.

وأثيرت حالة من الجدل حول إصابات فيروس كورونا داخل صفوف المقاولون، إلا أن نتائج المسحات الطبية التي خضع لها الجهاز الفني ولاعبي ذئاب الجبل من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، سلبية مسحة الجهاز الفني والإداري والطبي، وعلى رأسه عماد النحاس المدير الفني، قبل 24 ساعة من مواجهة النجم الساحلي.

وأثبتت نتيجة المسحة إيجابية العينة لأربعة لاعبين تم عزلهم وفقا لبروتوكول وزارة الصحة ولا يعانون من أعراض، ورغم ذلك يسعى ذئاب الجبل لتحقيق نتيجة إيجابية أمام النجم الساحلي.

يذكر أن المقاولون خسر في أول جولتين من الدوري، حيث سقط أمام الزمالك بهدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة الأولى للمسابقة وتعرض للهزيمة من وادي دجلة بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الثانية بمسابقة الدوري للموسم الكروي الجديد 2020-2021.