رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وزير الرياضة يكرم الجنايني وفضل وعبدالله بعد رحيل اللجنة الخماسية (صور)

03:18 م | الثلاثاء 22 ديسمبر 2020
وزير الرياضة يكرم الجنايني وفضل وعبدالله بعد رحيل اللجنة الخماسية (صور)

وزير الشباب والرياضة والجنايني

حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اليوم الثلاثاء، على تكريم عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية السابق؛ ومحمد فضل وأحمد عبدالله عضوي اللجنة، تقديراً لدورهم الذي قاموا به خلال فترة إدارتهم شؤون الاتحاد المصري لكرة القدم خلال الفترة الماضية، فيما غاب عن التكريم الدكتور جمال محمد علي نائب رئيس اللجنة، لتواجده في مسقط رأسه أسيوط، والدكتورة سحر عبدالحق عضو اللجنة لإصابتها بفيروس كورونا.

أشرف صبحي: اللجنة الخماسية نجحت في استكمال الدوري وإعداد اللائحة الجديدة 

وأشاد وزير الشباب والرياضة، بالدور الذي قام به أعضاء اللجنة الخماسية في إدارة الشؤون اليومية لاتحاد الكرة، ومراجعة لائحة النظام الأساسي، ودورهم في نجاح موسم الدوري الممتاز لكرة القدم موسم 2019-2020 في ظل تداعيات جائحة كورونا.

وشدد الدكتور أشرف صبحي، على دعم ومؤازرة كافة الجهود الوطنية التي تسعى إلى خدمة البلاد في شتى المجالات في إطار السعي نحو تحقيق التقدم والتنمية في مختلف القطاعات ومنها منظومة الشباب والرياضة، متمنياً التوفيق لجميع أطراف المنظومة الرياضية لمواصلة الإنجازات التي تشهدها الرياضة المصرية خلال الآونة الراهنة تنسيقاً مع وزارة الشباب والرياضة. 

أحمد مجاهد رئيسا للجنة الثلاثية لإدارة اتحاد الكرة

وتلقى اتحاد الكرة، خطاباً رسمياً الأسبوع الماضي، من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، تضمن توجيه الشكر للجنة الخماسية برئاسة عمرو الجنايني، وتكليف لجنة ثلاثية برئاسة المهندس أحمد مجاهد، وعضوية محمد الشواربي وأحمد حسام عوض، بإدارة الجبلاية حتى يوم 31 يناير المقبل.

وعلى الفور، قام مجاهد والشواربي وحسام، بمباشرة مهام عملهم، وأعلن مجاهد أنه سيجري التنسيق مع كافة الجهات المسؤولة بالدولة، لإنجاز مطالب الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، وفي مقدمتها إجراء انتخابات جديدة قبل يوم 31 يناير المقبل، مشدداً على أنه لا داعي لإثارة البلبلة والترويج لتحركات من قبل اللجنة الثلاثية لا أساس لها من الصحة.