رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عمر جابر: الفوز على الاتحاد الليبي بداية مميزة وتعاهدنا على حصد اللقب

08:22 م | الثلاثاء 22 ديسمبر 2020
عمر جابر: الفوز على الاتحاد الليبي بداية مميزة وتعاهدنا على حصد اللقب

عمر جابر

قال عمر جابر لاعب نادي بيراميدز، إن الفوز على الاتحاد الليبي مهم للغاية، خاصة وأنها بداية مشوار في البطولة، حيث نجح الفريق في تحقيق إنجاز في النسخة الماضية وتحقيق لقب الوصافة، ويسعى للتتويج بالنسخة الحالية، مضيفًا أن الفريق لم يقدم المستوى المطلوب منه حتى الآن في الدوري، ولكن اللاعبون تعاهدوا على الفوز وتحقيق الانتصارات في اللقاءات المقبلة، وأضاف أن الفريق يطمع للفوز بجميع البطولات التي يشارك فيها، خاصة مع التدعميات القوية التي أجراها النادي بداية الموسم وضم مجموعة نجوم رائعة في مختلف المراكز، مشيرًا إلى أنه يلعب في أي مكان يطلبه فيه المدير الفني وجميع خطوط الوسط والدفاع شارك فيها ولديه خبرة في التعامل معها، والفريق قادر على الظهور بمستوى متميز في اللقاءات المقبلة.

ونجح فريق بيراميدز في تحقيق الفوز اليوم على الاتحاد الليبي، بهدف دون رد، في ذهاب دور لـ32 من بطولة الكونفدرالية الأفريقية أحرزه جون أنطوي.

أحمد سامي: نسعى لتحقيق الفوز في المباراة الثانية

في المقابل أكد أحمد سامي مدافع فريق بيراميدز، أن الفوز على الاتحاد الليبي مهم للغاية خاصة وأنه أول انتصار في الموسم الجديد بعد خسارة وتعادل في بداية مشوار الدوري، والفريق كان بإمكانه الخروج بانتصار كبير بفضل سيطرته على مجريات الأمور.

وأضاف أن الانتصار أمر جيد خاصة وأنه خارج الأرض وبيراميدز أمامه مواجهة ثانية باستاد الدفاع الجوي سيسعى خلالها للفوز مرة أخرى وتأكيد التأهل للدور المقبل، والفريق الليبي اعتمد على التأمين الدفاعي الكامل ولم تكن هناك خطورة كبيرة على مرمى شريف إكرامي.

وشدد المدافع، على أن بيراميدز تعاقد مع مجموعة رائعة من النجوم بمختلف المراكز بجانب العناصر الموجودة والفريق لديه هدف واضح، وهو الفوز بجميع البطولات التي يشارك فيها، لافتًا إلى أن الأداء سيتحسن في المرحلة المقبلة.