رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

المستشار القانوني للزمالك: سيتم حل أزمة العضويات الموقوفة

12:41 م | الأربعاء 23 ديسمبر 2020
المستشار القانوني للزمالك: سيتم حل أزمة العضويات الموقوفة

فوزى العريان

كشف فوزى العريان، المستشار القانوني لنادي الزمالك، والمشرف على الإدارة القانونية بالنادي، عن الموقف الحالي من العضويات المجمدة بقرار من مجلس إدارة القلعة البيضاء السابق.

وشدد فوزى العريان، خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن سبورت»، على أن الفترة الحالية، تشهد دراسة جيع العضويات الموقوفة من الناحية القانونية.

وتابع: العضويات التي تم إيقافها سيتم مراجعتها، وكل من له حق سوف يأخذه، نحن نعمل بالقانون ولن نجامل أحد.

وأصدرت وزارة الشباب والرياضة، قرارًا مؤخرا بوقف واستبعاد مجلس إدارة نادي الزمالك والمدير التنفيذي والمدير المالي من إدارة شؤون النادى بصفة مؤقتة، لحين انتهاء تحقيقات النيابة العامة.

 ومن المقرر أن تجرى انتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك، في نوفمبر 2021.

أحمد سليمان يجتمع باللجنة لدراسة العضويات الموقوفة

ويذكر أن أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، الأسبق قد تواجد في النادي خلال الساعات الماضية، واجتمع مع أحد مسؤولي اللجنة المؤقتة لإدارة النادي، وتقدم بمذكرة رسمية موثقة بـ 12 ألف عضوية مجمدة في النادي، بقرار من الرئيس المعزول، وتم وعده بدراسة الموقف وحل الأزمة وفقا للقانون.

سليمان يعلن الترشح لرئاسة الأبيض والعدل ينافسه

وأعلن سليمان، خلال الأيام الماضية أنه سيخوض انتخابات القلعة البيضاء على مقعد الرئاسة، وينافسه على هذا المقعد حتى الأن السيناريست مدحت العدل، والذى أعلن هو الأخر ترشحه رسميا على مقعد الرئاسة.

حيث كتب مدحت العدل، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام: نويت الترشح بإذن الله في انتخابات نادي الزمالك القادمة على مقعد الرئاسة، على أن يتم ذلك بعد دراسة عميقة ومتأنية لكل ما يخص النادي العريق داخلياً وخارجيا لاتخاذ القرار المناسب الذي يصب في مصلحة الزمالك.. الزمالك فقط. وفقنا الله لما فيه خير الكيان وتاريخه العظيم ومستقبله المشرق إن شاء الله.