رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عاجل.. إصابة فخر الدين بن يوسف بفيروس كورونا

01:22 ص | الخميس 24 ديسمبر 2020
عاجل.. إصابة فخر الدين بن يوسف بفيروس كورونا

فخر الدين بن يوسف

 كشف مصدر داخل الاسماعيلي عن إيجابية مسحة كورونا التي خضع لها التونسي فخر الدين بن يوسف قبل مواجهة البنك الأهلي المقرر إقامتها الجمعة المقبل، في الجولة الرابعة من الدوري العام.

وقال مصدر إن نتائج عينة المسحة التي خضع لها اللاعبين جاءت جميعها سلبية عدا فخر الدين بن يوسف.

وتابع: «اللاعب سوف يعزل ويتبع الإجراءات الاحترازية وفقا للبرتوكول المتبع من وزارة الصحة واتحاد الكرة».

فخر الدين بن يوسف يغيب عن لقاء البنك الأهلي فى الدوري 

وأضاف: «سيغيب اللاعب عن مواجهة البنك الأهلي، ويخضع لمسحة جديدة بعد 10 أيام».

 

وعلى جانب آخر، انتظم لاعبي الإسماعيلى في معسكر مغلق عقب مران اليوم، ضمن برنامج الاستعداد لملاقاة البنك الأهلي يوم الجمعة القادم باستاد الإسماعيلية، في رابع جولات مسابقة الدوري الممتاز.

جاء ذلك سعيا لفرض التركيز وتجنب تشتيت انتباه اللاعبين، قبل مواجهة الفريق الصاعد للمرة الأولى فى تاريخه بالمسابقة.

الإسماعيلي يواصل استعداده لمياراة البنك الأهلي 

وواصل فريق الكرة الأول بالإسماعيلى تدريباته اليومية، ضمن برنامج الإعداد لمواجهة البنك الأهلي يوم الجمعة المقبل على ملعب الإسماعيلية لحساب منافسات الجولة الرابعة من عمر بطولة الدوري المحلي.

المران بدأ باجتماع مطول لمحمد وهبة المدرب العام الجديد ضمن الجهاز الفنى بقيادة طلعت يوسف والمقرر وصوله لقياده الفريق خلال الساعات المقبلة بجانب محمد صبحى قائد وحارس مرمى الفريق.

الاجتماع استمر لمدة 15 دقيقة طالب خلاله وهبة اللاعبين بطى صفحة "غياب الانتصارات" والتأكيد على فتح صفحة جديدة اعتبارا من مواجهة الجمعة.

وشدد مدرب الدراويش على أنه لايوجد مكان لأى لاعب مقصر، مشددا على ضرورة بذل كل لاعب قصارى جهده من أجل حصد مقعد بتشكيل الفريق.

المران اشتمل على مجموعة من التدريبات البدنية قبل أن يتطرق لتدريبات خططية واختتم بتقسيمة حماسية تم إيقافها عدة مرات من أجل تصحيح الأخطاء. وحرص محمد وهبة على إشراك عدة لاعبين فى أكثر من مركز لتحقيق مزيد من المرونة الخططية وهو ما سينعكس بشكل إيجابى على الفريق ، قبل أن يتم تخصيص مجموعة من التدريبات الإضافية لأكثر من لاعب عقب نهاية المران.