رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك يؤهل عبدالشافي وعبدالله جمعة قبل لقاء سموحة وراحة لمصطفى محمد

06:14 م | الخميس 24 ديسمبر 2020
الزمالك يؤهل عبدالشافي وعبدالله جمعة قبل لقاء سموحة وراحة لمصطفى محمد

محمد عبد الشافي لاعب الزمالك

ظهر محمد عبدالشافي لاعب فريق نادي الزمالك، خلال مران القلعة البيضاء، حيث أدى الظهير الأيسر تدريبات تأهيلية، خلال تدريب الفريق المقام على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة، وذلك في وجود عمرو المطراوي أخصائي التأهيل الذي يشرف على تأهيل اللاعب خلال الوقت الحالي، وذلك من أجل استعادة خدماته، وتأكيد جاهزيته للمشاركة في مباريات الفريق الأبيض المقبلة، حيث غاب عن صفوف الزمالك لفترة طويلة، منذ الموسم الماضي، بعدما تعرض لكسر في الترقوة، خلال مواجهة القمة أمام الأهلي في الدور الثاني من الدوري المصري الممتاز، والتي انتهت بانتصار الزمالك بثلاثية مقابل هدف.

وشهدت التدريبات، مواصلة عبدالله جمعة، الظهير الأيسر للزمالك برنامجه التأهيلي كذلك، وذلك قبل عودته لتدريبات القلعة البيضاء الجماعية، التي غاب عنها بسبب الإصابة بفيروس كورونا المستجد «كوفيد-19»، والذي حرمه من الوجود في نهائي دوري أبطال إفريقيا ضد الأهلي.

الزمالك يسابق الزمن لاستعادة خدمات عبدالله جمعة

وواصل جمعة خضوعه لتدريبات تأهيلية، داخل صالة الجيم، من أجل التواجد في قائمة الزمالك خلال لقاء سموحة المقبل، بعد تعافيه من فيروس كورونا.

ويواصل نادي الزمالك استعداداته للمباراة المرتقبة ضد سموحة، المقرر إقامتها يوم الاثنين المقبل، ضمن مباريات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري، وذلك عقب تأجيل لقاء القمة ضد الأهلي.

وبدأ الزمالك مشواره في مسابقة الدوري العام، بانتصار ثمين أمام المقاولون العرب بهدفين دون مقابل سجلهما مدافع المقاولون بالخطأ في مرماه ومصطفى محمد.

وسقط الزمالك خلال الجولة الماضية في فخ التعادل الإيجابي، أمام بيراميدز، بهدف لكل منهما، ويأمل في العودة لطريق الانتصارات من بوابة سموحة.

باتشيكو يمنح راحة لمصطفى محمد.. ويكتفي بتدريبات تأهيلية

ومنح المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو، راحة لمهاجم الفريق الأول مصطفى محمد، من تدريبات الأبيض الجماعية، حيث يكتفي اللاعب بتدريبات تأهيلية في صالة الجيم، وذلك ضمن برنامجه التأهيلي استعدادا للعودة إلى التدريبات قبل مواصلة مشوار الأبيض في الدوري.

وكان من المقرر أن يواجه الزمالك، نظيره الأهلي في قمة الدوري المصري الممتاز، يوم الاثنين المقبل، قبل أن يقرر اتحاد الكرة تأجيل اللقاء، وإقامة مواجهة الزمالك ضد سموحة، والأهلي ضد الاتحاد السكندري بدلا منها، وسيرتدي نجوم القلعة البيضاء الشارة السوداء خلال المواجهة المقبلة، وذلك حدادا على وفاة المستشار أحمد البكري رئيس الزمالك الراحل.