رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إصابة أحمد مرتضى في عينه أثناء جنازة «البكري»: الإنسان أضعف خلق الله

10:55 م | الخميس 24 ديسمبر 2020
إصابة أحمد مرتضى في عينه أثناء جنازة «البكري»: الإنسان أضعف خلق الله

أحمد مرتضى عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق

تعرض أحمد مرتضى عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق للإصابة، اليوم، في عينه أثناء وجوده في جنازة المستشار أحمد البكري، الذي توفي صباح اليوم، حيث نشر أحمد مرتضى، صورة له عقب تأدية واجب العزاء، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وكتب: «الإنسان أضعف خلق الله، اليوم أثناء حضور صلاة الجنازة».

وأضاف: «بركب العربية ومروح، باب العربية أصاب عيني سبحان من له الدوام، الحمد لله واتقوا يوما ترجعون فيه إلى الله، ثم توفي كل نفس ما كسبت وهم يظلمون».

وفاة رئيس نادي الزمالك

وتوفي صباح اليوم الخميس المستشار أحمد بكري، رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك، وحرص عدد من الشخصيات العامة والرياضية على المشاركة في جنازة المستشار أحمد البكري، اليوم، وعلى رأسهم، وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، ومجلس إدارة النادي الأهلي.

كما شاركت العديد من جماهير كرة المصرية بمختلف انتماءاتها في التفاعل مع خبر وفاة رئيس نادي الزمالك عبر مختلف وسائل التواصل الاجتماعي، وفي المقابل تصدر اسم المستشار أحمد البكري، موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، وذلك بعد دقائق قليلة من وفاته، صباح الخميس، متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا.

الأهلي يؤجل اجتماعه للمشاركة في تشييع جثمان البكري

الجدير بالذكر أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب قرر تأجيل اجتماعه الذي كان مقررا عقده عقاده في الساعة الثانية من ظهر اليوم في مقر النادي بالجزيرة، للمشاركة في تشييع جثمان رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة النادي الأبيض، وفي المقابل قام نادي الزمالك بإصدار بيان من أجل توجيه الشكر للنادي الأحمر.

وتم تعيين المستشار أحمد البكري رئييسا للجنة المؤقتة بنادي الزمالك منذ أقل من شهر، وبعدها تعرض للإصابة بفيروس كورونا ودخل المستشفى إلى أن لفظ أنفاسه الأخيرة اليوم.