رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمد مصيلحي: حسام حسن طلب ضم عاشور .. ونتمنى استمرار رزاق سيسيه

04:54 ص | السبت 26 ديسمبر 2020
محمد مصيلحي: حسام حسن طلب ضم عاشور .. ونتمنى استمرار رزاق سيسيه

حسام عاشور لاعب الاتحاد السكندري

‏كشف محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري، كواليس التعاقد مع حسام عاشور قائد الأهلي السابق، وتجديد استعارة الإيفواري رزاق سيسيه من نادي الزمالك، مع بداية الموسم الجاري، حيث يعد الثنائي أحد أبرز العناصر في صفوف زعيم الثغر هذا الموسم، تحت قيادة المدير الفني حسام حسن.

‏وقال مصيلحي في تصريحات لبرنامج أون تايم، عبر قناة أون تايم سبورتس، مع الإعلامي أحمد شوبير: "التعاقد مع حسام عاشور كان بناء على طلب حسام حسن، والمبلغ الذي يتقاضاه في الاتحاد لا يقارن بأي شكل مع النادي الأهلي لكن هو يريد أن يكون موجود في صفوف الفريق، ويحب الاتحاد".

وأضاف: "حسام حسن كان مصمما على ضم رزاق سيسيه أيضا، ودفعنا 200 ألف دولار لتجديد إستعارة سيسيه من الزمالك في الموسم الجديد".

وأكمل: "الزمالك لم يطالبنا بعودة سيسيه هذا الموسم، ولا يوجد بند في التعاقد يمنحه الحق في إعادته وفسخ الإعارة، وأتمنى إستمراره معنا بشكل دائم".

حماس زائد في تدريبات الاتحاد السكندري .. وحسام حسن يحذر لاعبيه من الخشونة

أعلن الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد السكندري، بقيادة حسام حسن، حالة الطوارئ القصوى استعداداً لمواجهة الأهلي، المقررة الاثنين المقبل، في الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الممتاز.

ويؤدي الفريق مرانه اليومي على ملعب النادي الجديد، وركز خلاله الجهاز الفني على النواحي الفنية والتكتيكية، وتنفيذ بعض الجمل لاختراق دفاعات الأهلي، وبدا الحماس والإصرار على اللاعبين خلال المران ورغبتهم في الفوز على الأهلي، واتسمت التدريبات بحالة من الحماس الزائد أملاً من اللاعبين في لفت نظر العميد من أجل الحصول على فرصة المشاركة ضمن التشكيل الأساسي.

وحرص حسام حسن المدير الفني للفريق، على إيقاف المران أكثر من مرة بسبب الحماس الزائد، حيث حذر لاعبيه من الخشونة خلال المران، خوفاً من تعرض أي منهم للإصابة قبل مواجهة الاثنين المقبل.