رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مايفوتكش.. صفقة الأهلي الجديدة وصدمة نجم الزمالك وكورونا بمنزل المعلم

03:18 م | السبت 26 ديسمبر 2020
مايفوتكش.. صفقة الأهلي الجديدة وصدمة نجم الزمالك وكورونا بمنزل المعلم

فريق الزمالك

«مايفوتكش»، خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها «الوطن سبورت»، لقرائه ومتابعيه يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية، وأهم ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك والأندية المصرية.

إصابة كريم حسن شحاتة بفيروس كورونا

أصيب الإعلامي كريم حسن شحاتة بفيروس كورونا المستجد، ومن المقرر خضوعه لمسحة جديدة خلال 48 ساعة، لمعرفة موقفه من الإصابة وهل مازالت العينة إيجابية أم ستتحول إلى سلبية.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

سيرينو يقترب من الأهلي 

أصبح جاستون سيرينو، مهاجم فريق نادي صن داونز الجنوب أفريقي، على بعد خطوات من الانضمام القلعة الحمراء بعدما توصل مسؤولو النادي الأهلي لاتفاق مع إدارة نادي صن داونز للحصول على توقيع سيرينو لمدة 3 سنوات بشكل رسمي في صفقة تكبد خزينة النادي الأهلي 136 مليون جنيه مصري.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

وكيل بن شرقي يهاجم أمير مرتضى

شن كريم بلق وكيل أعمال الثنائي المغربي المحترف بصفوف الزمالك أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم، هجوما على أمير مرتضى المشرف العام على الكرة السابق بالنادي الأبيض، وصفه بأنه كان يغير من نجومية أشرف بن شرقي.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

مصطفى فتحي يقترب من الرحيل عن الزمالك 

كشف مصدر داخل نادي الزمالك أن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق أطلع علي التقارير الطبية الخاصة باللاعب مصطفى فتحي، بعد جلسته مع الدكتور محمد أسامة طبيب الفريق، وأكد على أن اللاعب دائم الإصابات، وبالتالي لم يشارك مع الفريق بشكل أساسي منذ فترة طويلة وهو ما جعله يوافق على رحيله.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا