رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الزمالك اليوم.. رحيل فتحي وتعديل عقد شيكابالا ومفاجأة فتوح

03:40 م | السبت 26 ديسمبر 2020
أخبار الزمالك اليوم.. رحيل فتحي وتعديل عقد شيكابالا ومفاجأة فتوح

فريق الزمالك

شهد نادي الزمالك اليوم السبت، العديد من الأحداث الهامة وذلك قبل مباراة الفريق المرتقبة أمام سموحة الاثنين المقبل ضمن منافسات الجولة الثالثة لبطولة الدوري المصري الممتاز، حيث تم الاتفاق على تعديل عقد شيكابالا، واقتراب مصطفى فتحي من الرحيل، وشرط فتوح للتجديد للفريق وخضوع اللاعبين للتحاليل الطبية والانتظام في معسكر مغلق غدا الأحد.

الفريق يواصل تدريباته لمواجهة سموحة

يواصل الفريق تدريباته الجماعية اليوم استعدادا لمواجهة سموحة الاثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري.

كما سيخضع الفريق لتحليل «رابيد تيست» على هامش التدريبات الجماعية، حيث تأتي الفحوصات الطبية ضمن البروتوكول الخاص بالاتحاد المصري لكرة القدم قبل مباريات الدوري الممتاز؛ للكشف عن فيروس كورونا.

ومن المنتظر أن ينتظم الفريق في معسكر مغلق، غدا الأحد، في أحد الفنادق القريبة من ملعب ستاد الجيش بمدينة برج العرب؛ استعدادا لمواجهة سموحة، وذلك بعد الانتهاء من التدريبات

غياب 5 لاعبين عن مباراة سموحة

وتأكد غياب خماسي الفريق، محمود علاء وطارق حامد ومحمد عبدالسلام وحسام أشرف وأسامة فيصل، عن المواجهة بسبب معاناة الخماسي من الإصابة بفيروس كورونا.

لجنة الكرة تستقر على تعديل عقد احمد فتوح

واستقرت لجنة الكرة، على تعديل عقد أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق، خاصة أنه يحصل على قيمة مالية ضعيفة في العقد الحالي، حيث أن عقد اللاعب ينتهي بنهاية الموسم الجاري، ويرحب بالتجديد والاستمرار مع النادي، إلا أنه يطلب تقديره ماديا، أسوة بما حدث مع أكثر لاعب في الفريق، طالبا قيمة لا تقل عن 15 مليون جنيه للتجديد.

وجلسة مع شيكابالا لحسم ملف تعديل عقده

كما ستعقد لجنة الكرة، خلال الساعات القليلة المقبلة، جلسة مع محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق، من أجل حسم ملف تعديل عقده من ناحية المادية، حيث أن الجلسة ستكون خلال الـ48 ساعة المقبلة من أجل إنهاء هذا الأمر، خاصة أنهم استقروا على تعديله ليكون أول اللاعبين كونه قائد الفريق.

مصطفي فتحي يقترب من الرحيل

في الوقت الذي اقترب فيه مصطفي فتحي صانع ألعاب الفريق من الرحيل عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ورحب البرتغالي باتشيكو المدير الفني للفريق برحيله لعدم الحاجة إلى خدماته لوجود أكثر من لاعب مميز في مكانه، بجانب كثرة الإصابات التي يتعرض لها اللاعب، وذلك بعد الإطلاع على التقارير الخاصة به.