رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أزمة بلقاء سلة الأهلي وسبورتنج بسبب كورونا والأحمر يدرس التصعيد «خاص»

07:26 م | الأحد 27 ديسمبر 2020
أزمة بلقاء سلة الأهلي وسبورتنج بسبب كورونا والأحمر يدرس التصعيد «خاص»

سيدات سلة الأهلي

شهدت مباراة الأهلي وسبورتنج التي انتهت منذ قليل، في إطار الدور النهائي لبطولة دوري المرتبط لكرة السلة للسيدات، أزمة كبرى بعد اكتشاف حالات مصابة بفيروس كورونا المستجد «كوفيد-19» في الفريق السكندري، قبل دقائق من إنطلاق اللقاء، الذي جمع بينهما على صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية، وكشف مصدر مسؤول داخل الاتحاد المصري لكرة السلة لـ«الوطن سبورت»، أن نتائج المسحة الطبية التي خضعت لها اللاعبات كشفت إصابة اللاعبة هاجر عامر لاعبة فريق سبورتنج واثنين من الجهاز الفني، خلال عملية الإحماء، وأضاف: «جرى إخلاء الملعب على الفور وتعقيم الملعب والأدوات واستبعاد الثلاثي المصاب».

وحقق الأهلي فوزًا هامًا على سبورتنج بنتيجة 84 - 73 في المباراة الأولى بينهما في دوري المرتبط، لتبقى للفريق خطوة واحدة نحو التتويج باللقب.

الأهلي يدرس التصعيد في أزمة فريق السلة

وعلم «الوطن سبورت» أن الأهلي سيدرس الأزمة التي حدثت خاصة بعد تأخر نتائج المسحات، ما تسبب في خوض لاعبة مصابة بكورونا وجلوس اثنين من الجهاز الفني للفريق السكندري داخل الملعب، وهو ما يعرض صحة اللاعبات لخطر العدوى.

حالة من الغضب داخل الأهلي

وأكد مصدر داخل فريق السلة للسيدات بالنادي الأهلي، أن هناك حالة من الغضب والقلق بين أولياء أمور اللاعبات بعد خوض اللقاء رغم اكتشاف حالة مصابة بالفيروس المستجد، موضحًا: «كيف يتم الإعلان عن نتيجة المسحة الطبية خلال عملية الإحماء، اللاعبة كانت متواجدة بين زميلاتها بالملعب بشكل طبيعي وهو ما يعرض الجميع لخطر العدوى».

على الجانب الآخر، يخوض فريق الرجال مباراة حاسمة أمام الاتحاد السكندري في الثامنة والنصف مساء اليوم الأحد، في الدور النهائي لدوري المرتبط.

وحسم فريق الشباب مباراته التي سبقت مباراة الرجال بالفوز على زعيم الثغر بنتيجة 59 - 41.