رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمد سراج بعد التتويج بـ«جلوب سوكر»: الأهلي عالمي.. وقنديل: دعوة للفخر

10:21 م | الأحد 27 ديسمبر 2020
محمد سراج بعد التتويج بـ«جلوب سوكر»: الأهلي عالمي.. وقنديل: دعوة للفخر

محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي في حفل جلوب سوكر

أبدى محمد سراج الدين عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، عن فخره الشديد بتتويج النادي الأحمر بجائزة نادي القرن في إفريقيا، والنادي الأكثر تتويجًا في الشرق الأوسط من مؤسسة «جلوب سوكر» في الاحتفال الكبير الذي أقيم في دبي، وغرّد «سراج» عبر حسابه بموقع التواصل «تويتر»: «الحمد لله في حفل عالمي رائع يتسلم الأسطورة كابتن محمود الخطيب جائزة النادي الاهلي نادي القرن والأفضل على مدار التاريخ في أفريقيا والشرق الأوسط»، وأضاف: «تظل مكانة النادي الاهلي في القمة وفي مصاف الأندية العالمية وليس القارية فقط، شكرًا القائمين على التنظيم لمؤتمر جلوب سوكر العالمي بدبي».

فوز الأهلي بجائزة نادي القرن في إفريقيا بحفل جلوب سوكر

وكان محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، حضر اليوم حفل مؤسسة جلوب سوكر في دبي وتم تتويج النادي الأهلي بجائزة نادي القرن في إفريقيا.

قنديل: الأهلي العظيم ورمزه الأسطورة يكرم وسط كبار العالم في كرة القدم  

ومن جانبه، عبّر طارق قنديل عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، عن فخره الشديد بتتويج النادي الأحمر بجائزة نادي القرن في إفريقيا.

وكتب «قنديل» عبر حسابه بموقع التواصل «تويتر»: «الحمد لله دعوة للفخر.. النادي العظيم ورمزه الأسطورة يكرم وسط كبار العالم في كرة القدم».

الأهلي يستعد لمواجهة الاتحاد السكندري في الدوري

ويستعد النادي الأهلي لملاقاة نظيره نادي الاتحاد السكندري، ضمن فعاليات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي من المقرر إقامتها مساء غد الاثنين على أرضية ملعب ستاد «الأهلي we السلام».

وبات النادي الأهلي قريبا من الصعود إلى دور المجموعات لمسابقة دوري ابطال إفريقيا، بعد تخطى عقبة سونديب بطل النيجر بهدف نظيف أحرزه متوسط الميدان المالي أليو ديانج بتصويبة فى شباك حارس بطل النيجر.