رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

طلائع الجيش يعلن شفاء لاعبيه من كورونا.. مهند لاشين ومحارب الأبرز

11:08 م | الأحد 27 ديسمبر 2020
طلائع الجيش يعلن شفاء لاعبيه من كورونا.. مهند لاشين ومحارب الأبرز

طلائع الجيش

أعلن نادي طلائع الجيش، عن شفاء سداسي الفريق المصاب بفيروس كورونا المستجد «كوفيد 19» الذي يهدد استكمال المسابقات حول العالم، بعد سلبية المسحة التي أجراها السداسي خلال الساعات القليلة الماضية، والتي نتج عنها عودة اللاعبين مجددا الي التدريبات الجماعية بشكل طبيعي، والانتظام من أجل الاستعداد لمباراة الاتحاد السكندري فى الجولة الخامسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، خاصة وأن الفريق لم ينجح فى تحقيق الانتصار منذ بداية النسخة 63 هذا الموسم.

طلائع الجيش يستعيد لاشين ومحارب بعد تعافيهما من كورونا 

وظهرت المسحة التي أجراها لاعبي نادي طلائع الجيش، سلبية مسحة مهند لاشين وإسلام محارب، إضافة إلي خالد سطوحي وحسن مجدي وإسلام جمال وأحمد عبدالرحمن زولا، ليستعيد الفريق العسكري قوته الكاملة قبل اللقاء القادم من مسابقة الدوري المصري الممتاز. 

وكان نادي طلائع الجيش، تلقى هزيمة في الجولة الماضية على حساب نادي غزل المحلة بهدفين مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي جمع الفريقين على أرضية ملعب ستاد المحلة.

ولم ينجح نادي طلائع الجيش في تحقيق الانتصار بأي مباراة هذا الموسم، بعد الخسارة في اللقاء الأول بمسابقة الدوري المصري أمام أسوان بهدفين مقابل هدف وحيد، ومن ثم الهزيمة من جديد أمام مصر المقاصة وأخيرًا أمام غزل المحلة.

العشري يبحث عن الانتصار الأول مع نادي طلائع الجيش

ويبحث طارق العشري، عن تحقيق الانتصار الأول له في مسابقة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، من أجل تجميع عدد من النقاط والتواجد فى المربع الذهبي خلال منافسات الموسم المقبل.

طلائع الجيش كان وصل للمباراة النهائية فى بطولة كأس مصر، بعدما تخطى عقبة نادي الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، وواجه الأهلي فى المباراة النهائية، قبل أن يتلقى الهزيمة بشق الأنفس بهدفين مقابل هدف وحيد.