رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وزير الرياضة: لن نستثني انتخابات الجبلاية من قرار الحكومة بحظر التجمع

11:08 ص | الإثنين 28 ديسمبر 2020
وزير الرياضة: لن نستثني انتخابات الجبلاية من قرار الحكومة بحظر التجمع

وزير الشباب والرياضة

نفى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ما تردد بشأن موافقة مجلس الوزراء على إجراء انتخابات اتحاد الكرة، خلال شهر يناير المقبل، قائلاً: «كل ما تردد عن وجود استثناءات لإقامة الجمعية العمومية باتحاد الكرة غير صحيح، ولن تعقد أي جمعية عمومية وفقاً لقرار رئيس الوزراء بحظر التجمعات خلال الشهور الستة المقبلة».

وأضاف وزير الشباب والرياضة في تصريحات لراديو «90 90»: «لم نستثني انتخابات اتحاد الكرة ولم يخرج من الوزارة أو الحكومة، ما يؤكد إجراء الانتخابات خلال شهر يناير المقبل، مثلما طلب الاتحاد الدولي لكرة القدم».

وتابع الوزير: الاتحاد الدولي لكرة القدم، قرر تعيين لجنة ثلاثية لاستكمال خارطة الطريق المتفق عليها في اتحاد الكرة المصري منذ فترة طويلة، واللجنة تضم 3 شخصيات وطنيين وأثق أنهم لن يفعلوا إلا ما يصب في مصلحة الدولة المصرية.

أشرف صبحي: قرار رئيس الوزراء بحظر التجمعات سيطبق على الجميع 

وأكمل الدكتور أشرف صبحي: ليس هناك أي استثناء للجمعية العمومية الانتخابية لاتحاد الكرة، وقرار مجلس الوزراء ساري، ولم نتطرق إلى هذا الملف من قريب أو بعيد، وبالتالي ما تردد عن إجراء الانتخابات يناير المقبل غير صحيح.

نادر سعد: انتخابات الجبلاية غير مستثناه من قرار منع التجمعات

 

وكان المستشار نادر سعد المتحدث الرسمي باسم رئاسة الوزراء، أدلى بتصريحات أمس لبرنامج «ملعب أون تايم»، الذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير على قناة «أون تايم سبورتس»، أكد خلالها على أن انتخابات اتحاد الكرة غير مستثناة من قرار رئيس الوزراء، مشدداً على أنه لن تكون هناك أي تجمعات أو جمعيات عمومية للأندية ومختلف الاتحادات الرياضية لمدة 6 أشهر قادمة وفقًا لتعليمات وقرارات رئيس الوزراء مصطفى مدبولي.