رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أمير مرتضى يقود ثورة لاعبي الزمالك.. ووكيل بن شرقي يفضحه

03:39 م | الإثنين 28 ديسمبر 2020
أمير مرتضى يقود ثورة لاعبي الزمالك.. ووكيل بن شرقي يفضحه

أمير مرتضى

كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن أمير مرتضى، المشرف العام على الكرة السابق للقلعة البيضاء، وراء تسيهل انتقال أكثر من لاعب للدوريات الخليجية، وبجانب رحيل أخرين للاحتراف في الدوريات الأوروبية.

وشدد المصدر، خلال تصريحاته الخاصة ل"الوطن سبورت"، على أن أمير مرتضى وراء أزمة التجديد لأكثر من لاعب في الفريق، وأبرزهم فرجاني ساسي ومصطفى محمد وأشرف بن شرقي وأحمد سيد زيزو، وذلك عن طريق علاقته الجيدة بوكلاء هذه المجموعة من اللاعبين.

وأشار المصدر، إلى أن أمير مرتضى يسيطر على وكلاء اللاعبين، وبالتالي يضغط على الزمالك عن طريق هؤلاء الوكلاء وتقديمهم لعروض للقلعة البيضاء، من أجل الضغط لرحيل اللاعبين.

وتابع المصدر: أمير مرتضى بعد رحيله أعلن مساندته للجنة المؤقتة التي تدير النادي، ومع مرور الوقت شن هجوما حادا عليهم، خاصة بعد خروج المسؤولين والتحدث عن وجود مشاكل في الفريق، فيما يخص المستحقات، بالإضافة إلى تجديد العقود، محملين المجلس السابق المسؤولية عن ذلك.

وكتب أمير مرتضى عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: كمية الاخبار والتصريحات والتسريبات الكاذبة من السادة المسؤولين في نادي الزمالك بخصوص مستحقات اللاعبين عن الموسم الماضي فاقت كل الحدود، وأنا ساكت علشان المركب تمشي وبدعم الفريق.

وتابع: «الواحد ساكت علشان المركب تمشي وبيدعم الفريق مش عارف تجيب فلوس أو مش عارف تدير أو تجدد للاعيبة يبقى تمشي أو تسكت أو تسألنا وهنرد عليك، كفاية تضليل».

وكيل بن شرقى يهاجم أمير مرتضى

وشن كريم بلق وكيل أعمال الثنائي المغربي المحترف بصفوف الزمالك أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم، هجوما على أمير مرتضى المشرف العام على الكرة السابق بالنادي.

وشدد خلال تصريحاته الصحفية على أنهم تقدموا بشكوى للحصول على المستحقات المالية المتأخرة، وكان ذلك في عهد الرئيس السابق للقلعة البيضاء مرتضى منصور، وابنه أمير المشرف العام على الكرة الذي كان يعتبر نفسه نجما فوق اللاعبين، على حد قوله.

وتابع: «أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم مستمران مع الزمالك، خاصة بعد التغييرات الأخيرة، خاصة أنني لم أتعرض لأي أزمات مع أي مسؤول في النادي، سوى أمير مرتضى، الذي كانت تظهر عليه الغيرة من نجومية لاعبي الفريق خاصة أشرف بن شرقي».  

الغندور: مسؤول زملكاوي سابق نصح مصطفى محمد بالرحيل

وأوضح الإعلامي خالد الغندور، خلال تصريحاته على قناة الزمالك، أن مصطفى محمد، يتمسك بالرحيل للاحتراف.

مشددا على أن وكيل مصطفى محمد كان يجلس مع مسؤول زملكاوي سابق ونصحه بالرحيل للاحتراف والتمسك بالفرصة.