رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ميدو: تركت أياكس من أجل الزمالك ودفعت من مالي الخاص لصالح «جنش»

12:47 ص | الثلاثاء 29 ديسمبر 2020
ميدو: تركت أياكس من أجل الزمالك ودفعت من مالي الخاص لصالح «جنش»

أحمد حسام ميدو

كشف أحمد حسام ميدو لاعب ومدرب الزمالك السابق، عبر برنامج «أوضة اللبس» على فضائية النهار، أن كل النماذج التي عملت بدون حيادية على القنوات الفضائية لم تنجح، وأن رئيس الزمالك قام بإهانتهم، ورد ميدو على الانتقادات الموجهة له من خلال جمهور الزمالك خلال الآونة الأخيرة، وأكد أن جمهور الزمالك الحقيقي لا يتأثر باللجان الإلكترونية التي تعمل بمقابل مادي عبر منصات التواصل الاجتماعي.

تضحية ميدو من أجل الزمالك

وأكد ميدو على حبه الكبير للنادي الأبيض حيث عاد من أياكس أمستردام في 2010، وفسخ عقده مع النادي الهولندي من أجل الزمالك، وتنازلت عن 18 مليون جنيه من أجل النادي الأبيض عام 2011، وقلت «يحرم عليا أي جنيه يدخل بيتي» ونادي الزمالك يتعرض لأزمة مالية كبيرة.

وتابع نجم الزمالك السابق «التعصب زاد في مصر في الآونة الأخيرة تحديدًا آخر 10 سنوات بسبب مجموعة زرعت فكرة أن كرة القدم عبارة عن حرب».

تعاقدت مع جنش من مالي الخاص

وأضاف «سافرت إسكندرية للتعاقد مع محمود جنش، حارس الأوليمبي حينها، ودفعت 700 ألف جنيه من جيبي الخاص ليتعاقد معه الزمالك».

تعليق ميدو على أزمته مع أمير مرتضى

وعن أزمته مع أمير مرتضى، قال ميدو «لا يصح أن يكتب إلى مزبلة التاريخ عبر منصات التواصل الاجتماعي بعد ساعة من نشري صورة مع محمود الخطيب رئيس النادي».

أحمد حسام ميدو يعلن سلبية مسحته لفيروس كورونا

وقال «أنا اللي نزلت وديت أمي المستشفى واختلطت بناس كتير عندها كورونا، علشان كده منزلتش الشغل، الحمد لله النهارده طلعت نتيجة المسحة سلبية.. بعتذر للناس كلها على عدم ظهور أوضة اللبس الأسبوع ده، وإن شاء الله العودة بكرة بسهرة جديدة مع أوضة اللبس 11 مساء».