رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عاجل.. وزير الرياضة يجتمع برئيس الزمالك الجديد

02:57 م | الثلاثاء 29 ديسمبر 2020
عاجل.. وزير الرياضة يجتمع برئيس الزمالك الجديد

وزير الشباب والرياضة

يعقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اجتماعاً في الوقت الحالي، مع المستشار اللواء عماد عبدالعزيز رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك، لبحث بعض الملفات المتعلقة بالقلعة البيضاء، وخطة عمل اللجنة خلال الفترة المقبلة، ويبحث الوزير، مع اللواء عماد عبدالعزيز، الملفات الشائكة داخل نادي الزمالك، وطريقة تعامل اللجنة معها، فضلاً عن التشاور حول اسم العضو الجديد المنتظر ضمه للجنة المؤقتة، خاصة وأن تشكيل اللجنة حالياً يضم رئيس اللجنة ونائبه المستشار هشام إبراهيم، فقط.

وكانت وزارة الشباب والرياضة، قررت وقف واستبعاد مجلس إدارة نادي الزمالك والمدير التنفيذي والمدير المالي من إدارة شؤون النادي، لحين انتهاء تحقيقات النيابة العامة، وتم تكليف لجنة لإدارة شئون القلعة البيضاء، لمدة عام على أن تجرى انتخابات لاختيار مجلس جديد لمدة 4 سنوات مقبلة.

وأعلن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، تعيين المستشار اللواء عماد عبد العزيز رئيساً للجنة المؤقتة، خلفاً للمستشار أحمد بكري الذي وافته المنية متأثراً بفيروس كورونا، مؤكداً على أن المستشار عماد عبدالعزيز، يتابع كل الأمور داخل النادي ومعه المستشار هشام إبراهيم، وبشكل عام فإننا لن نترك كيان الزمالك يتعثر، لأن الوزارة داعمة لجميع الهيئات الرياضية.

رئيس الزمالك : هدفي إعلاء الكيان الأبيض وإسعاد جماهيره

وفي أول تعقيب له على توليه رئاسة اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك، قال اللواء عماد عبد العزيز في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" الذي يقدمه الإعلامي خالد الغندور، على قناة نادي الزمالك :"المهمة صعبة للغاية لكننا سنجتهد من أجل إعلاء الكيان الأبيض، وهدفنا إسعاد الجماهير العاشقة للنادي".

الزمالك يفوز على سموحة بهدفي "بن شرقي" و"فتوح"

وفاز الزمالك على سموحة بثنائية نظيفة، في المباراة التي أقيمت أمس على ستاد برج العرب، ضمن مؤجلات الجولة الثالثة لبطولة الدوري الممتاز، وسجل ثنائية الأبيض أشرف بن شرقي وأحمد فتوح.