رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الجبلاية تعين مؤمن سليمان لمنتخب 2006 وتوجه الشكر لجهاز الكرة النسائية

06:21 م | الثلاثاء 29 ديسمبر 2020
الجبلاية تعين مؤمن سليمان لمنتخب 2006 وتوجه الشكر لجهاز الكرة النسائية

مؤمن سليمان ومحمود جابر

أصدر الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة أحمد مجاهد، بيانًا كشف من خلاله عن عدة قرارات تخص منتخبات الأعمار السنية الصغيرة، حيث تقرر بشكل رسمي  تشكيل الجهاز الفني لمنتخب الشباب مواليد 2003 المشارك في كأس العالم 2023 بأندونيسيا من: محمود حابر مديرا فنيا وكرم مرسي مدربا عاما، وحمدي حمدان مدربا وايهاب جلال مدربا لحراس المرمى، فيما تقرر تشكيل الجهاز الفني لمنتخب 2006، المزمع مشاركته في كأس العالم للناشئين المقرر إقامتها في بيرو عام 2023 من: مؤمن سليمان مديرا فنيا ومؤمن عبد الغفار مدربا عاما، وعصام عبده مدربا ويوسف طاهر مدربا لحراس المرمى.

الجبلاية توجه الشكر لأجهزة منتخبات الكرة الشاطئية والنسائية والصالات

وأكد الاتحاد المصري لكرة القدم، أن العمل سيبدأ بشكل رسمي من أول يناير المقبل، ويتم استكمال الأجهزة الإدارية والطبية والمعاونة لكلا الفريقين، بعد فترة اختيار اللاعبين.

فيما قررت اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة في اجتماعها اليوم، توجيه الشكر بشكل رسمي لأجهزة منتخبات الكرة الشاطئية والنسائية والصالات، مع إعادة تشكيل الأجهزة للفرق المطلوب تكوينها بعد مراجعة الارتباطات الرسمية لها.

اتحاد الكرة يقرر صرف 50 ألف جنيه لكل نادي في القسم الثاني 

أما عن القسم الثاني فتقرر صرف 50 ألف جنيه لكل ناد من أندية القسم الثاني و30 ألف جنيه لكل ناد من أندية القسم الثالث، من قيمة المساعدات المالية المقررة لها. 

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم أعلن إسناد مهمة اتحاد الكرة لـ أحمد مجاهد، على أن تكون اللجنة مكونة من 3 أفراد فقط، حتى إجراء إنتخابات الجبلاية خلال العام الجديد وبالتحديد في شهر يناير، حسبما أعلن «مجاهد» في أكثر من لقاء تليفزيوني. 

ولم يستمر أحمد مجاهد ولجنته كثيرا داخل اتحاد الكرة، خاصة وأن استلم المهمة خلال شهر ديسمبر الحالي وستنتهي خلال شهر يناير المقبل.