رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أحمد مجاهد: لا صحة لإلغاء تقنية الفار من الدوري المصري

12:17 م | الأربعاء 30 ديسمبر 2020
أحمد مجاهد: لا صحة لإلغاء تقنية الفار من الدوري المصري

أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم،

كشف أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أنه لا يرغب في إلغاء تقنية حكم الفيديو الفار في الدوري المصري خلال الفترة المقبلة، موضحا أن اتحاد الكرة سيعقد اجتماعا هاما اليوم مع أندية الدوري الممتاز، لمناقشة تقنين وضع حكم الفيديو ونواقصها، دون أي تربص بأي شىء، بجانب مناقشة الإجراءات الاحترازية المتبعة، في مباريات الدوري، بعد طلب الشركة الإسبانية الحصول على 100 ألف يورو، نظير المستحقات المالية المتأخرة، بجانب مناقشة تشكيل رابطة أندية المحترفين، وإجراءات قيد يناير.

وقال احمد مجاهد في تصريحات إذاعية مع الإعلامي محمد شبانة عبر إذاعة شعبي أف أم: «معنديش استعداد بعد الفترة الكبيرة التى عشت فيها داخل الاتحاد المصري لكرة القدم أن أخسر كل شيء  بسبب تقنية حكم الفيديو الفار، اعتقد أن في حملة ضدى ومصر كلها متربصة بيا».

أحمد مجاهد: ما يحدث مجرد تقنين لوضع الفار

وأضاف: «ما يحدث مجرد تقنين لوضع الفار ولا صحة لما يتردد عن إلغائها، خصوصا أن اللجنة الخماسية السابقة، كانت تصرف أموالا بدون توقيع عقد، حتى لو لم نصل  لاتفاق مع  الشركة الإسبانية الحصول على 100 ألف يورو، نظير المستحقات المالية المتأخرة هناك شركات كثيرة واتحاد الكرة يستطيع التعاقد مع شركة كبيرة لأنه اتحاد كبير بإمكانياته».

اللجنة الثلاثية تجتمع ظهر اليوم  

يعقد ظهر اليوم مسؤولو اللجنة الثلاثية اجتماعاً مع أندية الدوري الممتاز، آخر المستجدات الخاصة بتقنية الفيديو  ومناقشة الملفات المتعلقة بتشكيل رابطة أندية المحترفين، وإجراءات قيد يناير.

وكان اتحاد الكرة، وجه الدعوة لأندية الدوري الممتاز، لحضور اجتماع اليوم، لمناقشة إلغاء الشعار الجديد للدوري الممتاز.

الجدير بالذكر، أن اتحاد الكرة أعلن عن تشكيل الجهاز الفني لمنتخب الشباب مواليد 2003 المشارك في كأس العالم 2023 بأندونيسيا من: محمود حابر مديرا فنيا وكرم مرسي مدربا عاما، وحمدي حمدان مدربا وإيهاب جلال مدربا لحراس المرمى.