رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تعادل سلبي بين الأهلي ووادي دجلة في الشوط الأول

08:27 م | الجمعة 01 يناير 2021
تعادل سلبي بين الأهلي ووادي دجلة في الشوط الأول

الأهلي

انتهى الشوط الأول بين فريقي الأهلي ووادي دجلة، بالتعادل السلبي بدون أهداف خلال المباراة التي تقام بينهما حاليا في الجولة الخامسة من مسابقة الدوري العام، على ملعب «الأهلي we السلام»، حيث سيطر الفريق الأحمر على مجريات المباراة، وضغط منذ البداية، بينما اعتمد وادي دجلة على الهجمات المرتدة والتنظيم الدفاعي.

وبدأ هجوم الأهلي منذ الدقيقة الرابعة، بعد تمريرة من حسين الشحات إلى وليد سليمان الذي سدد كرة قوية من يمين منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيسر، ثم تسديدة من وليد سليمان ارتطمت بمدافع وادي دجلة.

وفي الدقيقة 19، ظهر فريق وادي دجلة على المستوى الهجومي بتسديدة رائعة من كالديرون من خارج منطقة الجزاء، تصدى لها محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي، ببراعة، وبعدها عاد الأهلي للهجوم مرة أخرى وفي الدقيقة 23، تمريرة من ديانج إلى وليد سليمان، مررها إلى صلاح محسن يسار منطقة الجزاء سددها لكن بعيدة عن المرمى.

واستمر هجوم الأهلي، وفي الدقيقة 30، عرضية من أحمد رمضان بيكهام من الطرف الأيمن شتتها دفاع وادي دجلة، وارتدت إلى علي معلول، سددها لكن ارتطمت بدفاع وادي دجلة، ثم عرضية من معلول، من يسار منطقة الجزاء مرت من فوق حارس محمد عبدالمنصف، لكن انتهت الخطورة، وبعدها تسديدة من صلاح محسن من خارج منطقة الجزاء بعيدة عن المرمى.

وكاد صلاح محسن يسجل الهدف الأول في الدقيقة 43، بعد عرضية من الجهة اليسرى، لعبها المهاجم برأسه قوية، ولكن تصدى لها الحارس محمد عبدالمنصف، وبعدها يطلق حكم المباراة صافرة انتهاء الشوط بالتعادل السلبي بدون أهداف.