رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وكيل فرجاني ساسي: لم يحصل على مستحقاته المتأخرة من الزمالك حتى الآن

04:23 م | السبت 02 يناير 2021
وكيل فرجاني ساسي: لم يحصل على مستحقاته المتأخرة من الزمالك حتى الآن

فرجاني ساسي

أكد مهند عون وكيل التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عدم حصول «ساسي» على مستحقاته المتأخرة لدى النادي حتى الآن، وأضاف في تصريحات صحفية: «أشكر مجلس إدارة نادي الزمالك الحالي، على مجهودهم في تسليم المستحقات للاعبين بشكل منتظم، لكن، كمعلومة للجميع، لم يحصل ساسي على باقي مستحقاته حتى الآن، وينتظر مستحقاته مثله مثل باقي زملائه».

وكيل فرجاني: أثق في قدرة إدارة الزمالك على تسليم مستحقات ساسي

وأضاف: «أنا أثق في الإدارة الحالية، وأثق في تسليمهم لمستحقات ساسي، المالية بالكامل في الموعد المحدد، وأشكر مجلس الزمالك الحالي على مجهودهم ودعمهم، واللاعب يبلغ جمهور الزمالك بكامل محبته وتقديره لهم».

رسالة غامضة من فرجاني ساسي 

وكان فرجاني ساسي، قد وجه رسالة غامضة، عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، في ظل سعي اللجنة المؤقتة لنادي الزمالك، لتجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم، وكتب اللاعب التونسي: «لقد طفح الكيل»، ووضع إشارة إلى حساب زميله في الزمالك، طارق حامد.

استبعاد فرجاني ساسي من مواجهة إنبي

وكان البرتغالي جيمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأبيض، قرر استبعاد فرجاني ساسي، من قائمة الفريق لمواجهة إنبي، اليوم السبت، في الساعة السابعة والنصف مساءًـ في الجولة الخامسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ62، على ستاد بتروسبورت.

قائمة الزمالك لمواجهة إنبي في الدوري اليوم

وقام المدير الفني البرتغالي باستبعاد 7 لاعبين من بينهم التونسي، وهم: محمود جنش ومحمود علاء ومحمد عبدالسلام ومصطفى محمد ومحمود عبدالعزيز وكريم بامبو، بينما ضمت القائمة كلا من:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل ومحمد عواد.

الدفاع: حازم إمام وحمزة المثلوثي ومحمد عبدالغني ومحمود حمدي الونش وعبدالله جمعة وأحمد فتوح وحسام عبدالمجيد وأحمد عيد.

الوسط: طارق حامد وإسلام جابر ومحمد أشرف روقا وإمام عاشور وأحمد سيد زيزو ويوسف إبراهيم أوباما ومحمود عبدالرازق شيكابالا وأشرف بن شرقي وحسين فيصل.

الهجوم: حميد أحداد وعمر السعيد.