رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ريكاردو يهاجم إدارة الإسماعيلي: مجموعة هواة

04:04 ص | الأحد 03 يناير 2021
ريكاردو يهاجم إدارة الإسماعيلي: مجموعة هواة

ريكاردو مدرب الإسماعيلي السابق

علق البرازيلي هيرون ريكاردو، المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، على قرار إقالته من تدريب الدراويش في بداية الموسم الحالي، بعد تعثر الفريق في الجولات الأولى من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأكد ريكاردو في تصريحات عبر برنامج «نمبر وان» الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة «النهار»: «لقد قبلت تدريب الإسماعيلي وهو في وضع صعب للغاية ولكن كنت أحتاج الوقت من أجل النهوض من جديد بمستوى الفريق ونتائجه».

وتابع: «إدارة الإسماعيلي مجرد هواة ولا يوجد احترافية في التعامل نهائيًا».

مدرب الإسماعيلي السابق: إبراهيم عثمان أهانني

وأكد البرازيلي ريكاردو، المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، إنه تعرض للإهانة بشكل كبير خلال رحيله عن صفوف نادي الإسماعيلي.

وقال ريكاردو: «عثمان أهانني بإعلانه رحيلي أمام اللاعبين بعد الخسارة أمام المصري».

وتابع: «تلك الأجواء ليست احترافية على الإطلاق بعد إعلاني الرحيل بتلك الطريقة».

ريكاردو: باتشيكو الأفضل فى الدوري.. والأهلي أحسن نادي في أفريقيا

كشف المدرب البرازيلي ريكاردو المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، عن المدرب الأفضل داخل الدوري المصري الممتاز خلال الفترة الحالية فى ظل وجود عدد من المدربين هذا الموسم، أبرزهم البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والجنوب أفريقي بيتسو موسيماني الذي تولي مسئولية قيادة القلعة الحمراء خلال الفترة الأخيرة خلفا للسويسري رينيه فايلر الذي رحل عن النادي لظروف خاصة، مشيرا إلى أنه يفضل البرتغالي باتشيكو.

وقال ريكاردو في تصريحات تليفزيونية لبرنامج ملعب أون تايم: «أفضل البرتغالي جايمي باتشيكو، وهو الأفضل بالنسبة لي بين المدريبن في مسابقة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، إضافة إلى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني الذي قدم نتائج جيدة منذ وصوله إلى الفريق».