رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار نادي الزمالك اليوم.. خطاب من النيابة ومستحقات فرجاني

11:44 ص | الأحد 03 يناير 2021
أخبار نادي الزمالك اليوم.. خطاب من النيابة ومستحقات فرجاني

فريق الزمالك

شهد نادي الزمالك، العديد من الأحداث الساخنة خلال الساعات القليلة الماضية، خاصة بعد فوز فريق الكرة على نظيره إنبي بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الخامسة لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وتعد أبرز هذه الأحداث تعافي محمود علاء مدافع الفريق من فيروس كورونا، وترقب فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الحصول على مستحقاته المالية المتأخرة، وتلقي النادي خطاب من النيابة بشأن نادي القرن وأمور أخرى كثيرة.

فرجاني ساسي ينتظر تأكيد البنك بمستحقاته المتأخرة

وينتظر التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تلقيه تأكيدا من البنك بتحويل الزمالك لمستحقاته المالية المتأخرة، اليوم الأحد.

اللجنة المكلفة بإدارة النادي برئاسة اللواء المستشار عماد عبدالعزيز أوصت بإيداع مستحقات فرجاني ساسي، في حسابه البنكي، ولكن لم يفعل حتى الآن بسبب العطلة الأسبوعية.

والفريق راحة من التدريبات

كما قرر البرتغالي باتشيكو المدير الفني للفريق منح لاعبيه راحة سلبية من التدريبات اليوم، وبعد الفوز على نظيره إنبي، خوفا عليهم من الإجهاد والتعرض لاي إصابات.

ومن المنتظر أن يعود الفريق لتدريباته الجماعية علي ملعب النادي بميت عقبة، غدا الاثنين، استعدادا لمواجهة طلائع الجيش.

شفاء ثلاثي الفريق من فيروس كورونا

وأكد الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن المسحة الطبية الثانية للكشف عن فيروس كورونا المستجد التي خضع لها اللاعب محمود علاء جاءت سلبية.

وشدد علي أن المسحة التأكيدية التي أجراها الثنائي الشاب حسام أشرف وأسامة فيصل، عقب عودتهما من منتخب الشباب جاءت سلبية وبالتالي سينتظمون في التدريبات الفترة المقبلة بشكل طبيعي عقب الاطمئنان عليهم.

وصدمة اللجنة المؤقتة

وفوجئت اللجنة المؤقتة التي تدير النادي بأن المجلس السابق لم يتقدم بأي شكوى لأي جهة رسمية بخصوص قضية نادي القرن، وأن ما تقدم به مجلس المعزول لوزارة التموين، كان إجراء شكليا فقط وليس له أي قيمة.

ومحاولات للهروب من سداد ملايين الأهلي

وتبذل اللجنة المؤقتة التي تدير النادي محاولات مع النادي الأهلي للتنازل عن الدعوى بشكل ودي، خاصة أن القلعة الحمراء تقدمت بدعوى رسمية ضد النادي الأبيض، يطلب فيها 55 مليون جنيه تعويض لاستغلال الزمالك لقب نادي القرن الخاص به.

وكان نادي الزمالك قد تلقي خطابا من نيابة العجوزة، بإبلاغها بأسماء وعناوين أعضاء مجلس الإدارة الموقوفين، في إطار تحقيقاتها التي تجريها في الاتهامات المنسوبة لأعضاء مجلس الإدارة السابق لنادي الزمالك، وبجانب معرفة ما إذا كان هناك قرارا رسميا من مجلس الإدارة السابق بتعليق لافتة تحمل شعار «نادي القرن» على بواباته وأسواره من عدمه.

والحارس الأساسي يطلب العدل

فيما طلب محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق تعديل عقده مع النادي من الناحية المادية كونه أقل الحراس في الفريق في قيمة العقد الذي يتقاضاه، أسوة بما حدث مع زميله جنش مؤخرا بتعديل عقده.

ومن المنتظر أن تشهد الأيام القليلة المقبلة جلسة مع الحارس من أجل حسم ملف تعديل عقده من الناحية المادية، حيث أن اللجنة المؤقتة التي تدير النادي برئاسة اللواء المستشار عماد عبدالعزيز استقرت على تعديل عقده وذلك بعد توصية لجنة الكرة.