رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

باتشيكو ينتقد زيادة وزن حمزة المثلوثي

03:54 م | الأحد 03 يناير 2021
باتشيكو ينتقد زيادة وزن حمزة المثلوثي

حمزة المثلوثي

أبدى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، استياءه من الحالة البدنية للتونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن للفريق بسبب زيادة الوزن التي يعانى منها وهو ما ظهر خلال تواجده في مباراة إنبي، أمس السبت.

وكشف مصدر داخل الفريق، أن البرتغالي باتشيكو المدير الفني طلب من الجهاز الطبى تجهيز برنامج غذائي للاعب، بالإضافة لبرنامج خاص باللياقه البدنية، من أجل تجهيزه بالشكل اللائق.

وشارك التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن للفريق، مع القلعة البيضاء لأول مرة خلال مباراة إنبي مساء أمس، أساسيا بعد استبعاد حازم إمام من معسكر المباراة بسبب وفاة والدته.

جهاز الزمالك يمنح لاعبيه راحة 24 ساعة

وقرر البرتغالي باتشيكو المدير الفني للفريق منح لاعبيه راحة سلبية من التدريبات اليوم، وبعد الفوز على نظيره إنبي مساء أمس في الجولة الخامسة لبطولة الدوري بهدفين مقابل هدف.

ويواصل الفريق تدريباته الجماعية علي ملعب النادي بميت عقبة، غدا الاثنين، استعدادا لمواجهة طلائع الجيش بالدوري.

وعلي الرغم من فوز الزمالك علي إنبي بهدفين مقابل هدف، إلا أن المدير الفني للفريق انتقد ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس، قائلا خلال تصريحاته بعد المباراة: «طالما تواجدت ملاعب بهذه الحالة لا أستطيع التحدث كثيرا عن الفنيات داخل الملعب، وبالفعل لا توجد ملاعب جيدة في مصر، لو لعب عليها ليونيل ميسي لن يقدم أفضل من لاعبي الزمالك، وستتذكرون بعد سنوات عديدة أننا قمنا بحملة لتحسين الملاعب في مصر».

ترتيب الزمالك في جدول الدوري الممتاز

وصعد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك من المركز الرابع إلى المركز الثالث في جدول ترتيب بطولة الدوري الممتاز وذلك برصيد 10 نقاط، متساويًا مع الأهلي صاحب المركز الثاني، بعدما خاض أربع مواجهات فاز في ثلاث وتعادل في واحدة أمام بيراميدز.

في المقابل استمر إنبي بالمركز الـ13 برصيد أربع نقاط حققها من فوز وحيد وتعادل.