رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رزاق سيسيه يحرس مرمى الاتحاد السكندري وإشادة من المندوه «صورة»

10:02 م | الأحد 03 يناير 2021
رزاق سيسيه يحرس مرمى الاتحاد السكندري وإشادة من المندوه «صورة»

رزاق سيسيه

فاجئ رزاق سيسيه لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري الجميع، بمشاركته في تدريبات حراس مرمى نادى الاتحاد السكندري، حيث يستعد «سيد البلد» لمواجهة المصري البورسعيدي المقرر لها الخميس علي ملعب استاد برج العرب، ضمن منافسات مسابقة الدورى الممتاز.

وتألق سيسيه المعار من الزمالك للاتحاد السكندري في تدريبات حراس المرمى للفريق من خلال تصديات أذهل بها عماد المندوه، مدرب حراس المرمى، وحظيت باستحسان الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام حسن.

ويعد سيسيه أحد الأعمدة الأساسية التي يعتمد عليها الجهاز الفني للفريق بقيادة العميد حسام حسن.

الاتحاد يتمسك ببقاء رزاق سيسه

وأبدى الاتحاد السكندري تمسكه باستمرار رزاق سيسيه حتى نهاية إعارته، بعد تردد أنباء حول وجود رغبة لدى مسئولي الزمالك في استعادته بعد تألقه، حيث أكد محمد مصيلحي رئيس النادي على استمرار سيسيه مع الاتحاد السكندري حتى انتهاء إعارته، مشيرًا إلى أنه سيتحدث مع مسئولي الزمالك عن الحصول على خدمات اللاعب بشكل نهائي.

الزمالك يرغب في استعادة رزاق سيسيه من الاتحاد 

وكانت هناك نية من جانب نادي الزمالك لاستعادة رزاق سيسيه، عن طريق إقحام حميد أحداد لاعب الفريق في المفاوضات، لكن الأمور لم تتم في النهاية بسبب تمسك العميد حسام حسن باللاعب.

وفاز الاتحاد السكندري علي طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما أمس، ضمن منافسات الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز.

ترتيب الاتحاد السكندري

ويحتل نادي الاتحاد السكندري المركز السابع بترتيب الدوري المصري الممتاز، بعد نجاحه في تحقيق الانتصار بالجولة الأولى على حساب نادي بيراميدز بهدفين مقابل هدف وحيد، ومن ثم التعادل مع سموحة بهدف في شباك كل فريق، والهزيمة من الأهلي برباعية بيضاء وأخيرًا تدارك الموقف ومصالحة الجماهير وتحقيق الانتصار على حساب نادي طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف وحيد.