رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أشرف بن شرقي ينتظم في تدريبات الزمالك

03:43 م | الأربعاء 06 يناير 2021
أشرف بن شرقي ينتظم في تدريبات الزمالك

أشرف بن شرقي لاعب الزمالك

انتظم الدولي المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في المران الجماعي المقام حاليا على ستاد عبداللطيف أبو رجيلة.

وشارك بن شرقي في تدريبات الكرة بشكل طبيعي لتتأكد جاهزيته لمواجهة طلائع الجيش المقبلة ببطولة الدوري.

باتشيكو يجتمع بلاعبي الزمالك

وحرص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، على عقد جلسة فنية مع اللاعبين على هامش المران الجماعي المقام حاليا على استاد عبداللطيف أبو رجيلة.

وخضع محمد عبدالسلام مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لتدريبات تأهيلية على هامش المران وذلك بعد تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا.

وقرر الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالفريق الأول، مشاركة عبدالسلام في التدريبات بعد سلبية المسحة الطبية التأكيدية التي خضع لها اللاعب للكشف عن فيروس كورونا.

جدير بالذكر أن محمد عبدالسلام تعرض للإصابة بفيروس كورونا قبيل مباراة بيراميدز في بطولة الدوري.

تدريبات تأهيلية لجنش وفتحي وعلاء

وخاض الثلاثي محمود عبد الرحيم "جنش" ومصطفى فتحي ومحمود علاء لاعبو الفريق تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانزيوم

ويعاني “جنش” من إصابة في العضلة الضامة ومازال يؤدي تدريباته التأهيلية استعدادا للعودة للتدريبات الجماعية للفريق في الفترة المقبلة، بينما عاد محمود علاء للمشاركة في تدريبات الفريق بعد ظهور نتيجة المسحة الطبية الثانية التأكيدية للكشف عن فيروس كورونا والتى جاءت سلبية

تقسيمة قوية بين اللاعبين بمشاركة عبدالشافي وثنائي الشباب

وقام الجهاز الفني للفريق بإجراء تقسيمة بين اللاعبين على هامش المران حيث شهدت التقسيمة مشاركة محمد عبدالشافي الظهير الأيسر للفريق وظهر بشكل لافت للنظر، لتتأكد جاهزيته للمشاركة في المباريات المقبلة.

كما شارك في التقسيمة الثنائي حسام أشرف وأسامة فيصل، بعد الانتهاء من البرنامج التأهيلي الذي وضع لهما من قبل الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بعد تعافيهما من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

جدير بالذكر أن محمد عبدالشافي تعرض للإصابة بكسر في عظمة الترقوة خلال مشاركته في مباراة الأهلي أغسطس من العام الماضي، بينما تعرض الثنائي أسامة فيصل وحسام أشرف للإصابة بفيروس كورونا خلال تواجدهما بمعسكر منتخب مصر للشباب تحت 20 عاما في تونس.

باتشيكو يطمئن على المصابين

وعقد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني جلسة مع الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي على هامش المران

وقام باتشيكو بالاطمئنان على كل اللاعبين من الناحية الطبية وجاهزيتهم لخوض التدريبات، كما تحدث مع طبيب الزمالك على حالة اللاعبين المصابين وموعد للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق.

راحة سلبية لحميد أحداد

وحصل حميد أحداد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على راحة سلبية من مران الفريق.

واشتكى أحداد لشعوره ببعض الإجهاد، وفضل الجهاز الفني للزمالك بقيادة جايمي باتشيكو منح اللاعب راحة سلبية خوفا من تعرضه للإصابة.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها يوم السبت المقبل الموافق 9 يناير، ضمن منافسات الجولة السادسة للدوري العام.

يذكر أن الفريق افتتح مشواره في بطولة الدوري بالفوز على المقاولون العرب بهدفين دون رد، ثم تعادل مع بيراميدز إيجابيا بهدف لمثله، وبعدها فاز على سموحة بهدفين دون رد، ثم فاز على إنبي بهدفين لهدف.