رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تشكيل المقاولون المتوقع ضد النجم الساحلي في الكونفدرالية

06:59 م | الأربعاء 06 يناير 2021
تشكيل المقاولون  المتوقع ضد النجم الساحلي في الكونفدرالية

مباراة المقاولون والنجم الساحلي

تبدأ مباراة المقاولون والنجم الساحلي التونسي، اليوم الأربعاء 6-1-2021 في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة «الثامنة مساءً بتوقيت السعودية»، وسيتم نقل مباراة إياب دور الـ 32 في الكونفدرالية الأفريقية، عبر قناتي أون تايم سبورت 1 والوطنية التونسية الأولى.

ويقدم «الوطن سبورت»، خدمة تشكيل  المقاولون المتوقع أمام النجم الساحلي، التي تقام على ملعب مصطفى بن جنات بمدينة المنستير التونسية.

 

 

 

تشكيل المقاولون ضد النجم الساحلي

واستقر عماد النجاس المدير الفني لفريق المقاولون العرب على اللعب بطريقة 4-5-1، ويتكون من:

حراسة المرمى: حسن محمود شاهين.

 خط الدفاع: أمير عابد، فاروقا نور الدين، محمد سمير، حسن الشامي.

خط الوسط: وسيم النغموشي، محمد مجلي، محمد عصام، يوسف الجوهري، لويس إدوارد.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

ويتواجد على مقاعد البدلاء، كل من:  محمود أبو السعود، وخالد الحسيني، وعبد الرحمن فاروق، وأحمد مجدي، وأحمد شكري، وأحمد الشيمي، وهيثم الجويني.

يُذكر أن المقاولون تعادل سلبيًا مع النجم الساحلي في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب المقاولون، ويغيب عنه الثنائي، عماد النحاس المدير الفني، وعلاء عبد الغني المدرب العام، بسبب إصابة كليهما بفيروس كورونا المستجد.

ويتابع عماد النحاس ومساعده المباراة عبر الشاشات، على أن يكون هناك اتصال دائم بالفريق هناك، من أجل منح التعليمات الفنية، عبر الاتصالات الهاتفية مع محمد عادل فتحي المشرف العام على الكرة بالمقاولون والذي يترأس بعثة ذئاب الجبل في تونس.

ويحتاج فريق المقاولون العرب، إلى الانتصار بأي نتيجة، أو تحقيق التعادل الإيجابي بأي نتيجة أيضا، لكي يضمن تأهله إلى الدور المقبل، ويرافق مواطنه بيراميدز، الذي أقصى الاتحاد الليبي.