رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

المقاولون يشكو حكم مباراة النجم الساحلي: الظلم حرمنا من التأهل

09:59 م | الأربعاء 06 يناير 2021
المقاولون يشكو حكم مباراة النجم الساحلي: الظلم حرمنا من التأهل

المقاولون العرب

قرر نادي المقاولون العرب التقدم بشكوى ضد الحكم المغربي نور الدين الجعفري الذي أدار مباراة الفريق أمام النجم الساحلي التونسي في إياب دور الـ32 للبطولة الكونفيدرالية الإفريقية والتي انتهت بفوز النجم بهدفين لهدف، بعد احتساب ضربة جزاء غير صحيحة ضد التونسي هيثم الجويني الذي اصطدمت الكرة بوجهه ولم تلمس يده، حسب البيان الذي أصدره النادي منذ قليل.

وأكد «الجويني»، وفقا لبيان نادي المقاولون، أن الحكم شاهد الكرة وهي تصطدم بوجهه، وأجمع أعضاء الجهاز الفني واللاعبين على أن المقاولون خرج بفعل فاعل.

وقال المهندس محمد عادل فتحي رئيس البعثة إن المقاولون كان يستحق الصعود لولا الظلم التحكيمي الواضح الذي تعرض له الفريق.

وأكد «فتحي» أن المقاولون سيتقدم بشكوى ضد الحكم والمراقب خاصة أن المباراة شهدت حضورا جماهيريا في ظل إقامة المباراة بدون جمهور، موضحًا أن فريقه قدم مباراة جيدة واللاعبين كانوا رجالا.

المقاولون يخسر من النجم الساحلي

وخسر المقاولون العرب اليوم أمام النجم الساحلي، بهدفين مقابل هدف، في إياب دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، بعد انتهاء مباراة الذهاب التي اقيمت على استاد المقاولون العرب بالتعادل السلبي بدون أهداف.

 أعجبني   تعليق  

وقام محمد الشامي لاعب المقاولون العرب بالبصق على الحكم نور الدين جعفري عقب انتهاء المباراة في واقعة مؤسفة، وحرص زميله في الفريق إلى توجيه نصيحة للشامي لخلع قميصه حتى لا يرى الحكم رقم قميصه.

وقام الحكم من جانبه بإشهار البطاقة الحمراء في وجه لاعب ذئاب الجبل بعد السلوك غير الرياضي من لاعب المقاولون العرب.