رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شوبير: النجم الساحلي استحق ركلة جزاء أمام المقاولون

09:34 ص | الخميس 07 يناير 2021
شوبير: النجم الساحلي استحق ركلة جزاء أمام المقاولون

نور الدين الجعفري حكم مباراة المقاولون والنجم

قال الإعلامي أحمد شوبير، أن فريق النجم الساحلي التونسي استحق الحصول على ركلة جزاء خلال مبارة المقاولون العرب التي أقيمت أمس الأربعاء، في إياب دور الاثنين والثلاثين الأول لبطولة الكونفدرالية، والتي تأهل من خلالها الفريق التونسي للدور الإضافي الثاني، عقب تفوقه على ذئاب الجبل بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وأكد شوبير خلال برنامجه الإذاعي عبر راديو أون سبورت أف أم: «ركلة الجزاء التي حصل عليها النجم الساحلي التونسي في نهاية اللقاء بقرار من الحكم المغربي نور الدين الجعفري، كان مشكوكا في صحتها، ولكن للأمانة النجم الساحلي كان له ركلة جزاء مستحقة لم يتم احتسابها».

وأشار: «فيروس كورونا هزم المقاولون العرب، بعد أن تسبب في غياب عماد النحاس المدير الفني للفريق وعلاء عبدالغني عن قيادة الفريق والتواجد معه في رحلة تونس، وهو أمر أكيد له تأثير سلبي على معنويات لاعبي المقاولون العرب، ورغم ذلك كانوا ندا للفريق التونسي وخسروا في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء».

المقاولون خسر أمام النجم بمجموع المباراتين 

وخسر المقاولون العرب أمام النجم الساحلي التونسي بمجموع مباراتي الذهاب والإياب، حيث انتهت مباراة الذهاب التي أقيمت بملعب الجبل الأخضر بالتعادل السلبي، فيما تفوق الفريق التونسي في ملعبه بهدفين مقابل هدف خلال لقاء الإياب، ليحصل على تأشيرة التأهل لدور الاثنين والثلاثين الإضافي للبطولة.

فييرا يتفوق على النحاس 

وتفوق البرتغالي جورفان فييرا المدير الفني للنجم الساحلي على المقاولون العرب مستغلا معرفته بشؤون الكرة المصرية، حيث سبق وتولى تدريب الزمالك وسموحة، وشهد لقاء الإياب تألق سليماني كوليبالي الهارب من الأهلي، وأحرز هدفي فوز النجم الساحلي بشباك حسن شاهين حارس مرمى ذئاب الجبل، ليقود فريقه للتأهل ويطيح بالمقاولون.