رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إيهاب الخطيب: كهربا طلب من موسيماني إشراك رامي ربيعة في نهائي القرن

10:54 م | الخميس 07 يناير 2021
إيهاب الخطيب: كهربا طلب من موسيماني إشراك رامي ربيعة في نهائي القرن

محمود عبدالمنعم "كهربا" لاعب الأهلي

كشف الإعلامي إيهاب الخطيب، مدير البرامج في قناة النادي الأهلي، عن كواليس حديث محمود عبد المنعم كهربا جناح النادي الأهلي، مع مدرب الفريق الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، خلال أحداث لقاء الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا، عقب تسجيل محمد مجدي أفشة الهدف الثاني للفريق الأحمر، حيث ظهر كهربا وهو يتحدث مع موسيماني عقب الاحتفال بالهدف ويطالبه بإجراء تبديل معين، وذلك قبل نزول كهربا لأرض الملعب.

وقال إيهاب الخطيب: «كهربا كان يحدث موسيماني في أذنه، في وسط الملعب، عقب إحراز أفشة لهدف الفوز، حيث كان من المقرر أن يدخل كهربا كبديل في ذلك الوقت».

وأضاف: «كهربا طلب من موسيماني عدم المشاركة في اللقاء في ذلك الوقت، والدفع برامي ربيعة أولاً، لإغلاق منطقة وسط الملعب وتأمين النتيجة، بعد التقدم بالهدف الثاني».

إيهاب الخطيب: محمد الشناوي وجد منديلا فيه رقبة طائر داخل مرماه

وفاجأ الخطيب جماهير الكرة المصرية، عبر برنامجه الصندوق الأحمر، حيث كشف عن حادث طريف وغريب تعرض له الحارس محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي، وذلك أثناء مجريات لقاء الزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا، خلال شهر نوفمبر الماضي، الذي انتهى بانتصار الأحمر وتتويجه باللقب التاسع.

الحكم الجزائري أخبر محمد الشناوي بوجود «عمل» في مرماه

وأكد الخطيب خلال حديثه أن الشناوي وجد «عمل» داخل مرماه، أثناء لقاء الزمالك، حيث قبل انطلاق الشوط الثاني نبه الحكم الجزائري مصطفى غربال، الشناوي على وجود شئ غريب تم وضعه داخل مرماه، مردفًا أن الشناوي ذهب نحو مرمى الأهلي، وشاهد منديلاً باللون الأبيض، والتقطه ليجد بداخله «رقبة طائر»، ليقوم بإبعادها عن المرمى وإلقائها بعيدا، وأوضح أنه يمكن سؤال الشناوي والحكم مصطفى غربال للتأكد من صدق هذه الراوية.

وكان محمد الشناوي، حارس القلعة الحمراء، قدم موسماً مميزا رفقة الفريق الأحمر، بعدما ارتدى شارة القيادة، ليساهم في حصد فريقه للثلاثية، الدوري والكأس ودوري أبطال أفريقيا، ليحصد المركز الثاني في التصويت على جائزة أفضل لاعب عربي، عبر شبكة «CNN» عن عام 2020، متفوقاً على محمد صلاح، حيث ظهر في قائمة التصويت كلا من محمد صلاح، محمد الشناوي، وخلف سالم الدوسري، نجم نادي الهلال السعودي الذي تصدر التصويت بنسبة 41.5%.