رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصدر: ترشيح ربيع ياسين لتولي تدريب الإسماعيلي

09:34 م | الخميس 07 يناير 2021
مصدر: ترشيح ربيع ياسين لتولي تدريب الإسماعيلي

ربيع ياسين مدرب منتخب الشباب السابق

كشف مصدر مقرب من المدرب ربيع ياسين، لاعب الأهلي السابق، والمدير الفني السابق لمنتخب مصر للشباب، عن أنه بات مرشحا لتولي قيادة فريق كرة القدم بالنادي الإسماعيلي خلال الفترة المقبلة، بعدما تواجد أبوطالب العيسوي كمدرب مؤقت للدراويش، حيث أطاحت إدارة الإسماعيلي بالمدرب البرازيلي هيرون ريكاردو في بداية الموسم بعد الهزيمة أمام الجونة بهدفين مقابل هدف، وسلسلة النتائج السلبية التي مر بها الفريق، قبل أن يعتذر المدرب المخضرم طلعت يوسف عن البدء في مهمته بعد توقيع عقوده مع الإدارة، ثم اعتذر كذلك محمد وهبة عن الوجود في الجهاز الفني، ليمر الدراويش بأزمة ويستمر في البحث عن مدرب.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن أحد وكلاء اللاعبين عرض الأمر على ربيع ياسين الذي رحب بتدريب الدراويش، ثم خاطب إدارة الإسماعيلي، الذي وضعت مدرب منتخب الشباب السابق ضمن قائمة المرشحين، وأصبح اسمه يتردد بقوة داخل قلعة الدراويش.

ربيع ياسين ينتظر التواصل الرسمي من إدارة الإسماعيلي

وأوضح المصدر أن ربيع ياسين ينتظر اتصالات رسمية معه من أعضاء مجلس إدارة الإسماعيلي، للبدء في المفاوضات الرسمية، حيث يرحب المدرب بتولي مهمة المدير الفني للفريق رغم الظروف الصعبة التي يمر بها.

وكان ربيع ياسين تقدم باستقالته من تدريب منتخب مصر للشباب، وقدم اتحاد الكرة الشكر له على الفترة التي قضاها في قيادة الفراعنة، بعدما انسحب المنتخب من بطولة شمال أفريقيا بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا داخل صفوف الفريق، والتي نتج عنها إصابة أكثر من 17 حالة داخل المنتخب، وانسحاب منتخب الشباب خلال مواجهتي تونس وليبيا، ليعتبر مهزوما بهدفين دون رد في المباراتين.

 إصابة لاعبين بفيروس كورونا قبل مواجهة الرجاء

من جهة اخرى، أكد مصدر داخل الجهاز الطبي لفريق الإسماعيلي، عن أنه تم اكتشاف إصابة لاعبين بفيروس كورونا في صفوف الفريق قبل مواجهة الرجاء المغربي.

وأوضح المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن الثنائي عمر الوحش ومدحت فقوسة ظهرت عينتهما الأولى إيجابية، بعد اختبار الرابيد تيست، ليتم عمل مسحة جديدة لهما وظهرت إيجابية أيضا.