رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

يعقوب السعدي ينشر صور مع الخطيب: ودقت التاسعة.. صحبة رائعة

12:02 ص | الجمعة 08 يناير 2021
يعقوب السعدي ينشر صور مع الخطيب: ودقت التاسعة.. صحبة رائعة

محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي رفقة يعقوب السعدي واللواء محمد خلفان الرميثي

نشر الإعلامي الإماراتي يعقوب السعدي، صورا برفقة محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وذلك خلال وجود الأخير في دولة الإمارات العربية المتحدة، برفقة اللواء محمد خلفان الرميثي، ومجموعة من الحضور على رأسهم المحلل المصري خالد بيومي، حيث أبدى السعدي سعادته بقضاء هذا الوقت رفقة بيبو، أسطورة النادي الأهلي والكرة المصرية.

وكتب «السعدي» عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «بين معالي محمد خلفان الرميثي والكابتن محمود الخطيب، إذن بين نهرين أو واحتين أو تنظر من نافذة على نافذة، معهما كل شيء حضر، الضحكات والونس وأقرب البشر، لا شيء يعدل أن تكون في صحبة قامتين بهما تشرق العين، وحولنا ومعنا كان الأهلي المصري، ودقت التاسعة.. صحبة رائعة».

الخطيب يشيد بجائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي

وكان محمود الخطيب، رئيس القلعة الحمراء، توجه بالزيارة إلى مقر «جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي» إحدى «مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية»، مشيدا بها ومؤكدا أنها تلعب دورا هاما في عملية التطوير التي تشهدها الرياضة العربية بشكل عام، وذلك يأتي عبر تكريم المبدعين في المجالات الرياضية المختلفة وتقديم الدعيم لهم، من أجل ترسيخ مفهومة وثقافة الإبداع داخل العاملين في المجال الرياضي بدولة الإمارات والوطن العربي بشكل أجمع.

محمود الخطيب يوجه الشكر لشخصيات رفيعة في دبي

وحرص رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي على التوجه بالشكر إلى كلٍ من: الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، ورئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي التي تتولى مهمة رعاية الجائزة، بالإضافة للشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية، والذي يترأس هذه الجائزة، ويحرص دائماًُ على شمولها لكافة الرياضية وتوفير الدعم الكافي لتحقيق التطوير اللازم في الحقل الرياضي.

وكان ناصر أمان آل رحمة مدير الجائزة قد وجه التهنئة لمحمود الخطيب عقب حصول النادي الأهلي على جائزة «دبي جلوب سوكر» كأكثر نادٍ تحقيقا للبطولات في الشرق الأوسط.