رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك يرفض احتراف محمود علاء في الوصل الإماراتي

11:34 ص | الجمعة 08 يناير 2021
الزمالك يرفض احتراف محمود علاء في الوصل الإماراتي

محمود علاء لاعب الزمالك

رفضت اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة اللواء عماد عبد العزيز، عرضا من نادي الوصل الإماراتي، للحصول على خدمات محمود علاء مدافع الفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض، خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير الجاري.

وكشف مصدر داخل إدارة النادي الأبيض لـ «الوطن سبورت»، عن أن العرض الإماراتي تابع لنفس الشركة المسؤول عنها نادر شوقي وكيل اللاعبين، والذي أعلن من قبل رغبة النادي الإماراتي في الحصول على خدمات أحمد سيد زيزو جناح الفريق، وأيضا نفس الشركة قامت بجلب عرض لمحمود حمدي الونش من أهلي جدة السعودي.

وشدد المصدر على أن طلب نادر شوقي والنادي الإماراتي، سواء فيما يخص محمود علاء أو أحمد سيد زيزو قوبل بالرفض جملة وتفصيلا، ولم يتم مناقشته من الأساس، من أجل الحفاظ على القوام الأساسي للفريق والاحتفاظ بالعناصر الأساسية.

بيان من اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك

وأصدرت اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة نادي الزمالك بيانا رسميا مؤخرا، أعلنت فيه تعرض النادي لمؤامرة من أجل هدم استقرار فريق الكرة من خلال العروض المقدمة لنجوم الفريق، وهو أمر غريب للغاية أن تنحصر العروض على لاعبي الفريق الأبيض.

وشدت اللجنة خلال البيان على رفض مناقشة أي عروض خارجية تخص اللاعبين خلال تلك المرحلة، من أجل الحفاظ على استقرار الفريق الذي يسعى للتتويج بالبطولات المحلية والأفريقية.

رفض رحيل فرجاني ساسي ومصطفى محمد

وأعلنت اللجنة المعينة لنادي الزمالك، موقفها بوضوح بمنع رحيل الثنائي مصطفى محمد وفرجاني ساسي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، خاصة وأن الثنائي أحد أعمدة الفريق الأساسية.

وتلقى مصطفى محمد مهاجم الفريق الأساسي، عرضا من نادي سانت أتيان الفرنسي، ولكن المقابل المالي ضعيف مثلما برى نادي الزمالك الذي يريد استمرار اللاعب لنهاية الموسم، فيما تسعى إدارة النادي الأبيض لتجديد عقد التونسي فرجاني ساسي والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.