رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عبدالله جمعة يكذب فاروق جعفر بشأن التجديد للزمالك: محصلش

05:01 م | الجمعة 08 يناير 2021
عبدالله جمعة يكذب فاروق جعفر بشأن التجديد للزمالك: محصلش

عبدالله جمعة

وجّه عبدالله جمعة، لاعب نادي الزمالك، رسالة نارية لـ فاروق جعفر رئيس جهاز الكرة بالنادي، بعد الحديث عن تفاصيل تخص تجديد عقده أمس خلال ظهوره ببرنامج مساء أون تايم رفقة الإعلامي مدحت شلبي.

وكتب «جمعة» عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام»: أولا الكلام ده محصلش والكلام ده كدب وأنا مقعدتش مع حضرتك عشان تقول كلام محصلش.

وكان أوضح فاروق جعفر خلال ظهوره بقناة «أون تايم سبورت»، أن هناك لاعب عقدنا جلسة معه يحصل على 2 مليون جنيه وباقي له عام وقال لي محتاج 12 مليون جنيه وأنا أتمنى يحصل على أكبر مقابل مادي، ولكن لابد أن يراعي أنه لايوجد هذه الإمكانيات لدى النادي، واللاعبين جميعهم ولادي ولكن هم ينسوا كل شيء أمام المقابل المادي وهو ينظر ويركز على الحصول على أكبر ماعند النادي.

وظهر فاروق جعفر أمس رفقة الإعلامي مدحت شلبي وكشف عن بعض الحقائق الخاصة بالدولي التونسي فرجاني ساسي، وبالتحديد ما يخص تجديد تعاقده وكذلك الكشسف عن بعض الأمور التي تخص مصطفى محمد وأزمة احترافه للدوري الفرنسي رفقة سانت إتيان، الذي وصل عرضه إلى 4 مليون يورو.

الزمالك يسعى لإنهاء الملفات الشائكة خلال الأسبوع المقبل

ومن المقرر أن تنهي إدارة الزمالك جميع الملفات الشائكة خلال الأسبوع المقبل، خاصة وأن هناك جلسة ستجمع مصطفى محمد رفقة والده مع اللجنة الفنية بنادي الزمالك، من أجل الاستقرار على صيغة معينة لأزمته الحالية، خاصة وأن الزمالك يريد الحصول على أكبر مقابل مادي من وراء رحيله، ويرفض الرحيل دون الاستفادة المالية الكبيرة وعدم وجود البديل.