رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أمير مرتضى: فاروق جعفر لم يكن له أي دور.. وعبدالله جمعة «طيب»

07:53 م | الجمعة 08 يناير 2021
أمير مرتضى: فاروق جعفر لم يكن له أي دور.. وعبدالله جمعة «طيب»

أمير مرتضى

أبدى أمير مرتضى، المشرف على فريق الكرة السابق بفريق الزمالك، غضبه الشديد من تصريحات فاروق جعفر رئيس اللجنة الفنية بنادي الزمالك، ضد عبدالله جمعة لاعب الفريق الأبيض، الذي يبحث الزمالك خلال الساعات المقبلة تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي، ويحق له التوقيع لأي فريق في الوقت الحالي.

وكتب أمير مرتضى عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «أنا مش مصدق إن مسئول كبير عن الكرة في النادي يطلع يهاجم لاعب في الفريق قبل مبارة بيوم!».

وأضاف: «كابتن فاروق جعفر لم يكن له أي دور طوال مدة إشرافي عالفريق وعمره ما قعد مع لاعب أصلاً وشهادة قدام ربنا وقدام الجمهور عبدالله جمعة محترم وطيب و بيحب الزمالك لدرجة انه مكنش ليه اي طلبات علشان يجدد».

عبدالله جمعة ينفي تصريحات فاروق جعفر

وكان فاروق جعفر، كشف عن طلبات اللاعب من أجل الموافقة على تجديد عقده، وقال خلال تصريحات في أحد البرامج التلفزيونية، إن هناك لاعبا عقدنا جلسة معه يحصل على 2 مليون جنيه وباقي له عام، وقال لي محتاج 12 مليون جنيه وأنا أتمنى يحصل على أكبر مقابل مادي.

وأضاف، لابد أن يراعي اللاعب أنه لايوجد هذه الإمكانيات لدى النادي، واللاعبين جميعهم ولادي، ولكن هم ينسوا كل شيء أمام المقابل المادي وهو ينظر ويركز على الحصول على أكبر ما عند النادي.

ومن جانبه، نفى عبدالله جمعة لاعب الزمالك، التصريحات التي أدلى بها فاروق جعفر، بشأن طلبات اللاعب من أجل تجديد العقد، وكتب عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام»: أولا الكلام ده محصلش والكلام ده كدب وأنا مقعدتش مع حضرتك عشان تقول كلام محصلش.