رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمود وحيد يتعرض لإصابة قوية في الركبة

12:51 م | السبت 09 يناير 2021
محمود وحيد يتعرض لإصابة قوية في الركبة

محمود وحيد لاعب النادي الأهلي

يغيب محمود وحيد، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن تدريبات النادي الأهلي، طوال الفترة الماضية، حيث كشف مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت» أن غياب محمود وحيد يأتي بسبب شكواه من إصابة قوية في الركبة تعرض لها خلال مشاركته مع فريقه في لقاء سونيديب بطل النيجر، في ذهاب دور الـ32 من مسابقة دوري أبطال أفريقيا والتي حسمها الأهلي بالفوز بهدف نظيف أحرزه المالي أليو ديانج، لاعب وسط الفريق، قبل الفوز في لقاء العودة بالقاهرة بأربعة أهداف نظيفة.

وأوضح المصدر خلال تصريحاته، أن محمود وحيد أصيب بكدمة قوية في الركبة تسببت في التهابات نتيجة هذه الكدمة، ليخرج من حسابات الجهاز الفني في مباراة العودة أمام سونيديب، ثم غاب عن مباراة سيراميكا كليوباترا أمس بالدوري.

وأشار إلى أن محمود وحيد يحتاج إلى حوالي 72 ساعة من أجل العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية من جديد، مشددا على أن لحاقه بلقاء الفريق الأحمر المقبل أمام الإنتاج الحربي غير محسوم لحاجة اللاعب لفترة من التأهيل.

الأهلي يستعد لمواجهة الإنتاج الحربي

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة الإنتاج الحربي يوم الثلاثاء المقبل، على استاد الأهلي والسلام، ضمن مباريات الجولة السابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، حيث يواصل الفريق الأحمر تدريباته الجماعية ظهر اليوم السبت بدون راحة، بعد الفوز أمس على سيراميكا كليوباترا في الجولة السادسة، بهدفين نظيفين، على استاد السويس، أحرزهما محمود عبدالمنعم «كهربا» ووليد سليمان.

مسحة طبية للأهلي غدًا

ويخضع اللاعبين والجهاز الفني بالنادي الأهلي لمسحة كورونا، غدًا الأحد، وفقًا للبروتوكول الطبي، استعدادًا لمواجهة الإنتاج الحربي المقرر إقامتها مساء يوم الثلاثاء المقبل.